منوعات

ست شاي توزع الشاي مجاناً حداداً علي الحوت


[JUSTIFY]قامت أشهر ست شاي بسوق الشهداء ام درمان أخلاص الشهيرة ببت احمد بعمل تأبين علي طريقتها الخاصة من خلال موقع عملها بالشهداء ام درمان حيث توشحت بالثوب الأسود أسبوعا كاملا حدادا علي الفنان الراحل محمود عبدالعزيز فيما ظلت توزع الشاي مجانا لكل من ادعي انه من ( الحواتة ).
وقالت بت احمد : تعلقت بصوت الحوت من خلال أبنائي الذين يستمعون له منذ نعومة أظافرهم ويتابعون كل كبيرة وصغيرة عنه ويحتفظون بكل الألبومات الغنائية التي أنتجها عبدالعزيز في حياته. وأضافت : أنا حواتية مائة في المائة.
الخرطوم : سراج النعيم
[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. نسأل الله ان يرحمه ويصبرك يابت احمد … لكن اولادك الصغار ديل كم سورة من القرآن يحفظوا وكم حديث شريف وماهو مستواهم الدراسي الاكاديمي .. نرجو الله ان يوفقهم ويسدد خطاهم ..

  2. سلام عليكم
    وهل تنتظرين من يأتي ويبشرك بالجنة…
    إن مخالفة النبي صلى الله عليه وسلم أكبر الضلال في الحياة الاجتماعية قال تعالى: {فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (63)} [النور: 63]..
    إن كثيرا من الناس لا يعلم أن فعل الخير يتساوى فيه البشر باختلاف مللم ولكن يفترقون في الجزاء… ألا ترون ما يفعلة الكفار من بر وإحسان؟

  3. يقول المصطفى صلى الله وعليه وسلم: (لا يحل لامراة تؤمن بالله واليوم الاخر ان تحد على احد اكثر من ثلاثة ليالى الا على زوجها).
    وا نحن نقعد نبارى فى الحواته وكل يوم يطالعونا بشى جديد ومخالف للشريعة
    واذا كان سيد البشر مات وما اعظمها من مصيبة على امته ماذا بعد ذلك ياخى

    ريحونا من الموضوع ده خلاص.

  4. لعنة الله عليك وعلي اشكالك وربنا يكون في عون اولادك هل هذه هي التربية ماذا نقول لرسول لله يوم القيامة

  5. [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]سجم خشمك وخشم عيالك .
    وبعدين يا غباينة الحوت دابينفعك بشنو في الاخرة لم تخلي اولادك بدل يحفظوا القرآن ولا احاديث نبوية تقولي حفظوا اغانيه من نعومة اظافرهم ان شاء الله تنجي من اظافرين ثعبان القبر ..
    وبعدين توزعي الشاي مجان عشان فنان مات وهسي لو جوك ناس الضرائب تقعدي تجرسي وتقول والله ماعندي ومافي دخل والسكر غالي وماعارف ايه وايه من الجرسة والبكاء وتجري تفتشي في الاجاويد والواسطة ولو جا ووقف قدامك شحاد تقولي ليه الله كريم
    [/SIZE]
    [/FONT]

  6. والله البقرأ تعليقاتكم ولعناتكم للمرأة دي يقول حادة علي يهودي ما علي محمود عبدالعزيز والبقول خلي اولادك يحفظو ليهم قرآن ولا احاديث نبوية اخير ليهم من يسمعوا الحوت كدي الصراحة كدا اولادكم حافظين قرآن ومكملين صحيح مسلم ومايسمعوا اغاني!! قبلتو علي اولاد المرة المسكينة دي…ماتخلوها تحزن بي راحتها علي الاقل الشاي المجان دا صدقة لي روح الميت..دا كلو عشان محمود فنان طيب ما محمود انسان في المقام الاول وزول خير وزول احسان وامكن يكون مقبول عند الله اكتر مني ومنكم…ادعوا ليهو بالرحمة والمغفرة وخلوا الناس في حالها يمكن الله يصلح حالكم