كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطة مرور الخرطوم تدشن برنامج ضبط مخالفات السرعة الزائدة بالرادار المتحرك



شارك الموضوع :

دشنت الادارة العامه للمرور متمثلة في شرطة مرور ولاية الخرطوم صباح اليوم برنامج النقل التجريبي المتحرك للرادار لضبط مخالفات السرعة الزائدة بالتعاون مع الشركة (zte) الصينية حيث يقوم النظام بالتقاط صورة المركبة المخالفة وإرسالها الى الوحدة المرورية المتحركة ليتم عرض المخالفة وطباعتها .
وأوضح مدير إدارة المشروع الرقابي أن الهدف من التجربة رفع مستوى السلامه المرورية بولاية الخرطوم والحد من الحوادث المرورية المميته الناتجة عن السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ فضلاً عن التبصير بمخاطر تجاوز الاشارة الحمراء مضيفاً أن البداية الفعلية للمشروع ستنطلق عقب العمل الارشادي والتوعوي مبيناً أن مخالفات الرادار الثابتة يتم تحصيلها عند إجراءات الترخيص أو عند تحويل ملكية المركبه ، أما الرادارات المتحركة فيتم التعامل معها بالتسوية الفورية أو المؤجلة مع إجراءات الترخيص .
وتأتى هذه التجربة وفقا للسلطات المرورية لنشر الوعي والثقافة المرورية حيث تقوم خلالها إدارة المرور بتوزيع مطبق إرشادي توعوي يحوي بعض المخالفات المرورية الخطرة وآثارها السالبة .

الخرطوم 6-7 -2013م ( سونا )

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        التسوية الفورية تاكيد لاستمرارية الفساد ومساومة المخالفين. ان وزارة المالية مساهم اساسي في استمرار هذا النوع من التعدي علي اموال الدولة وذلك بالتمادي في جعل ايرادات الدولة خارج رقابتها. لماذا لا تفتح الوزارة حسابات في بنوك تجارية معينة وتحدد رموز للمعاملات ليتم دفعها عن طريق البنك التجاري بالتحويل او الايداع المباشر او استخدام الصرافات الالية، وتتحول لحساب وزارة المالية في البنك المركزي يوميا.

        الرد
      2. 2

        هدفكم التحصيل واليس نشر الوعي المرورى
        انتو عايزين تنشروا الوعي التحصيلي

        الرد
      3. 3

        [FONT=Times New Roman][COLOR=undefined][SIZE=5]انا ما عارف الرادار ده اهم ولا صيانة الشوارع الاهم. علي سبيل المثال في شارع الستين توجد حفرة كبيرة بالقرب من رادار الهنا ده, انا ما عارف الاولي اصلاح هذه الحفرة ولا تركيب رادار الشوم ده. غايتو انحنا اي حاجة عندنا بالقلبه…[/SIZE][/COLOR][/FONT]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.