عالمية

أحمد منصور:بعد انقلاب ثورة ٣٠ يونيو المجيدة حزب أحمد شفيق يعلن أن ثورة ٣٠ يونيو هي أم الثورات


قال الإعلامي أحمد منصور-مقدم البرامج بقناة الجزيرة- أن القصة في مصر لم تعد عزل مرسي أو عودته وإنما القضاء علي ثورة ٢٥ يناير وكل مكتسباتها .

وأضاف عبر حسابه الرسمي علي موقع “تويتر” اليوم (الأحد) :- “أنه بعد انقلاب ثورة ٣٠ يونيو المجيدة حزب أحمد شفيق يعلن أن ثورة ٣٠ يونيو هي أم الثورات وتجب ما قبلها.رحم الله ثورة ٢٥يناير وشهدائها وتضحياتها” .

وتابع: “الأقباط يحشدون عبر مواقعهم لمليونية بعائلاتهم وأطفالهم ليكونوا الكتلة الرئيسية في الإتحادية والتحرير في مليونيات دعم الإنقلاب”.

وأردف: “بدأت كثير من القوي الشبابية التي دعت لثورة ٢٥ ينايرتجري اتصالات مع التحالف المؤيد لمرسي لتشكيل جبهة وطنية واسعة لاستعادة ثورة ٢٥ يناير “ القاهرة–رصد


تعليق واحد

  1. المهم انت والقرضاوي نجم افل مع رحيل الامير الكبير ولو حافظت على مكانة والدك الاستاذ المخلص الوفي الامين لكانت مكانت محفوظة في كل زمان ومكان ولكنك تشيطنت وتكبرت وظننت ان قناة الجزيرة هي الضمان والامان ولا يمكن لها ان تزول ونسيت الرحمن الرحيم الذي يدبر الامور ويطبق قانون التتالي بدون تحيز وهكذا الدنيا يذهب جيل وياتي جيل ولكن الجيل الذي يعمل خيرا سوف يظل عمله مستمرا وان رحل والذي يعمل بالنفاق وتجارة الدنيا حد اعماله مقدارته لكرسيه.