كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ردود فعل كبيرة لحديث مهند الطاهر لـ (قوون)



شارك الموضوع :

ردود فعل كبيرة لحديث مهند الطاهر لـ (قوون)

{ أثار حديث مهند الطاهر لقوون امس حول تداعيات اعادة تسجيله للهلال لفترة احترافية جديدة ردود فعل كبيرة في الاوساط الرياضية بصفة عامة والهلالية علي وجه الخصوص.

{ واتفق الجميع علي وجود اخطاء في عملية المفاوضات التي توقفت بعد جولة واحدة صغيرة علي النقيض من حالات سابقة مشابهة امتدت جولاتها الي اكثر من مرة.

{ وكان من المفترض ان يفتح مجلس الهلال باب المفاوضات مع لاعب في قيمة وحجم مهند الطاهر بالتدرج ويبدأ بغرفة التسجيلات وينتظر نتائجها ثم ينتقل الي المجلس وينقل تفاصيل ما دار وما توصلوا اليه الي الجهة او الجهات التي تكفلت بسداد قيمة الصفقة!!

{ وامتدت الاخطاء الي ابعد مداها في اليوم التالي للمفاوضات بعد التصريحات التي اتهمت اللاعب بالمساومة.. و استغل الاعلام السالب هذه الظروف واصطاد في الماء العكر وكاد يقضي علي موهبة كروية نادرة ويحرم الهلال من خدمات لاعب مميز قادر علي العطاء لسنوات اخري.

{ واذا كان مهند بالصفات التي وصف بها في اليوم التالي للمفاوضات لما حضر برجليه لمكاتب قوون وفتح قلبه وحكي التفاصيل الكاملة وكشف الاسرار.

{ واتضح ان هذا اللاعب الموهوب يتمتع باخلاق عالية ويحب الهلال ولا يعرف الكذب و لا المجاملات ومن حقه ان يؤمن مستقبله مثل كل اللاعبين الذين يمارسون اللعبة مع اندية القمة.. وكلهم حصلوا علي التقييم المناسب فلماذا لا ينال مهند نصيبه ما دام يجزل العطاء؟؟!!

{ الفرصة ما زالت مواتية لمجلس ادارة نادي الهلال ان يجلس مع اللاعب في هدوء تام بعيدا عن الضوضاء ويتفق معه علي التجديد في الفترة القادمة ليغلق هذا الباب نهائيا ويتفرغ لما هو اهم في المستقبل القريب.

{ ففي الموسم الجديد التحدي كبير للتعويض وتدارك اخطاء الماضي في البطولة الافريقية التي يصل فيها الهلال لمحطة الاربعة الكبار ويخرج!

{ لقد تكرر هذا المشهد كثيرا وآن الاوان ان يخطو الهلال خطوة اكبر ويصعد الي منصة التتويج.

{ والحق يقال ان غرفة تسجيلات الهلال قد نجحت هذا الموسم في ضم لاعبين مميزين ويكفي انهما كانا ضمن التشكيلة الاساسية في اخر مباريات رسمية لمنتخب السودان.

{ احسنت غرفة تسجيلات الهلال الاختيار وسدت الثغرات التي عاني منها الفريق في الموسم الماضي وكسبت لاعبين مميزين في مقدمتهم نزار الحاج صاحب المجهود الوافر في وسط الملعب الذي يعتبر نجم التسجيلات الاول بلا منازع ومن المتوقع ان يكون نجما في سماء الهلال خلال الموسم الجديد ومعه الحارس بهاء الدين وثنائي الدفاع صالح وجمعة

{ تبقي ملف واحد مهم ويحتاج لتعامل احترافي عالي وهو ملف التدريب ونامل ان تكلل المساعي الجارية الان بالنجاح ويتعاقد الهلال مع مدرب كبير يعرف كيف يوظف اللاعبين ويقود الفريق للانتصارات ويحقق الحلم الذي طال انتظاره.

{ وبطبيعة الحال فان جمهور الهلال يتطلع لمدرب كبير صاحب سمعة واسم في القارة السمراء او اسم لامع في دنيا التدريب وله سيرة ذاتية جيدة ومقنعة.

{وعاني الهلال من مشاكل التدريب في السنوات الماضية ليس في الدوري المحلي ولكن في البطولة الافريقية الكبرى ونتذكر جيدا ماحدث في ايام ريكاردو وميشو عندما كان الهلال علي بعد امتار من اللقب الافريقي.

{ ومن اهم المواصفات المطلوبة في المدرب الجديد للهلال القدرة علي التعامل مع المباريات الحاسمة في البطولة.

٭ لحن الختام

{ البرنامج الذي وضعه الكابتن مازدا للمنتخب الوطني استعدادا للمونديال الافريقي المرتقب اختلف كثيرا عن طريقة التحضير لنهائيات غانا 2008م

{ واللعب امام تونس والسنغال والجابون سيفيد المنتخب كثيرا قبل الدخول في مباريات البطولة.. لان المنتخبات الثلاثة صاحبة مدارس كروية مختلفة مثل التي سيصطدم بها المنتخب في غينيا الاستوائية.

{عودة هيثم مصطفى لقيادة صقور الجديان في النهائيات ستعطي المنتخب هيبة خاصة ان هذا اللاعب يتمتع بقدرات عالية في قيادة اللاعبين.

{ تخلي المريخ عن لاعبه قلق قرار لم يعجب العديد من انصار النادي ولا نستبعد ان يقدم قلق موسما جيدا بالقميص الازرق مع هلال الساحل.

{ لماذا لم ينتقل قلق الى احد الاندية الصديقة؟

{ تقليد جميل يقوم به الهلال عند كل رحلة للمنتخب الوطني عندما يقوم بتسليم لاعبيه بالمنتخبات مرتباتهم ونثرياتهم.. وبالامس تسلم نجوم الهلال مرتباتهم قبل السفر مع البعثة.

{ الحديث لن يتوقف عن فضائح الدوحة.. وعن الاتحادات الرياضية التي سارعت للسفر دون تحضير لدورة الالعاب العربية.

{ لابد من حساب!!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.