كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

محامي البرير يعلن رسمياًً اللجوء للفيفا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلن الفاتح مختار مستشار قانوني نادي الهلال انه قدم اليوم طعناً فى قرار الوزير في المحكمة العليا وطعنا آخر فى لجنة الاستئنافات بولاية الخرطوم فى القرارات الاخيرة التى أصدرها الوزير بحل مجلس الهلال. وقال مختار انه لا يستبعد ان يلجأ البرير واعضاء مجلسه الى الفيفا ومناهضة قرار الوزير من هناك.
عمومية الاتحاد العام يوم 27 يوليو بالأكاديمية
حدد الاتحاد السودانى لكرة القدم يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري 2013م الحادية عشرة صباحاً بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم لإجازة تقرير النشاط والميزانية المراجعة للعام 2011م والميزانية تحت المراجعة للعام 2012 وإجراء الانتخابات للضباط الأربعة لمجلس الإدارة والمقاعد القومية.
وكان الاتحاد السودانى قد خاطب المفوضية الاتحادية بموعد قيام الجمعية التى وافقت على التأريخ المقترح خاصة وأنه يتماشي من النظام الأساسي للاتحاد وحق أصيل لمجلس الإدارة.
وقد قامت الأمانة العامة بالاتحاد بتسليم الاتحادات المحلية والكليات الانتخابية «كتلة الممتاز والتدريب والتحكيم» نسخ من تقرير النشاط والميزانية المراجعة للعام 2011م والميزانية تحت المراجعة للعام 2012م حسب ما ينص عليه النظام الأساسي للاتحاد السودانى لكرة القدم.

مجدي شمس الدين: تأهُّلنا لنهائيات الشأن الإفريقية ليس مستحيلاً
أبدى السكرتير العام للإتحاد العام لكرة القدم مجدي شمس الدين المحامي ثقته في عبور منتخبنا الوطني لنهائيات الشأن بجنوب إفريقيا في العام المقبل وذلك بعد التعادل الأخير مع المنتخب البورندي ببجمبورا في جولة الذهاب بعد أن قدم مباراة كبيرة وفرض التعادل على أصحاب الأرض وقدم مستوى جيداً طيلة الشوطين وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التى حققها.
واضاف أن بلوغ منتخبنا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين لا يتأتي إلا ببذل المزيد من الجهد طوال الـ«90» دقيقة من الشوط الثاني للقاءالإياب الذي سيمنح بطاقة العبور للنهائيات وأشار سكرتير الإتحاد إلى أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل فهي تعطي لمن يبذل العرق في الملعب ويجزل العطاء لها ويملك عزيمة قوية وإرادة كبيرة ولا تعترف بالأسماء والنجومية والشهرة ولذلك يجب علينا مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة وتوفير كل العوامل والسبل من أجل بلوغ المرحلة المقبلة والتي هي مطلب كل سوداني يعشق تراب هذا البلد، وكشف مجدي شمس الدين عن أنهم في الاتحاد العام لكرة القدم لايألون أي جهد من أجل أن تستمر مسيرة المنتخب إلى نهايتها.[/JUSTIFY]

صحيفة الإنتباهة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.