كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الاجواء المثالية تساعد غازيتو على النجاح …فرقة الهلال الجديدة جديرة باللقب الافريقي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
الاجواء المثالية تساعد غازيتو على النجاح …فرقة الهلال الجديدة جديرة باللقب الافريقي

مشروع الرصيد تحدٍ كبير لجماهير الهلال
ارزاق: محترف ثمنه «400» دولار وباعوه بخمسة وعشرين الفا!!
المدينة الرياضية حلم طال انتظاره يا سعادة الوزير
{ تترقب جماهير الهلال وصول المدرب الجديد غازيتو او غارزيتو فجر الاربعاء لتكتمل عملية تدعيم صفوف الفريق هذا الموسم بعد النجاح الكبير الذي حققته غرفة التسجيلات في ضمها لعدد من العناصر المميزة من الدوري المحلي ومن الخارج.

{ وكما اشارت الانباء فان غازيتو سيصل اليوم للقاهرة في طريقه للخرطوم وفي اليوم التالي سيظهر في المؤتمر الصحفي مع رئيس الهلال باحد فنادق الخرطوم الفخمة.

{ وحسبما ذكرنا في عدد الامس عبر هذه المساحة فان التطلعات والطموحات كبيرة عند جماهير الهلال وتنتظر هذا الموسم انجازا كبيرا تفرح به وتحتفل.

{ والتفاؤل عند جماهير الهلال كبير جدا هذه المرة لان مجلس الادارة اختار مدربا يعرف كيف يحقق البطولات علي النقيض من الذين سبقوه فرغم جدارتهم وبراعتهم في عملهم لم تكن عندهم ثقافة البطولات.

{ ولعل السؤال الذي يبحث عن اجابة في الهلال هذه الايام كيف نصل الي لقب الابطال؟؟

{ وبطبيعة الحال فان اللقب لن يتحقق بالتمني ولنضرب مثلا بفريق الترجي التونسي ومجاهداته طوال السنوات الماضية لاحراز اللقب وكيف خسر العام قبل الماضي في النهائى بخماسية من مازيمبي وقبلها ضاع منه اللقب امام اينمبا، ولم يستسلم وواصل الاعداد والاستعداد حتي حقق ما يريد وتوج بطلا لافريقيا عن جدارة واستحقاق.

{ وفي الترجي كانت التجارب متواصلة دون توقف مثل الهلال تماما حتي وصلت الي نبيل معلول وحقق ما عجز عنه الذين سبقوه، وهاهو المشهد يتكرر في الهلال لتعدد المدربين حتي وصل الامر الي الفرنسي او الايطالي غازيتو ومعه سيتحقق حلم الجماهير باذن الله.

{ ونجاح الاجهزة الفنية يرتبط بالاجواء المحيطة بالفريق فاذا كانت صالحة للعمل تحقق النجاح واذا كانت غير ذلك سيجني الفريق السراب!!!

{ وبعيدا عن المدرب وتفاصيل عمله ومستقبل الهلال معه هناك امر اخر يرتبط بمستقبل النادي بشكل مباشر.. وهو مشروع الرصيد

{ ولدينا بعض الملاحظات نري انها تصب في المصلحة العامة.

{ ولا داعي لشركة وسيطة في هذا المشروع الكبير ليكون الدخل كاملا لصالح الهلال دون استقطاع ويمكن الاتفاق حول هذا الامر مع شركات الاتصالات التي تدير المشروع.

{ ونقترح ايضا فتح حسابات بالبنوك المختلفة لتشغيل المساهمات والتبرعات وتكون مخصصة للاموال التي تأتي من المشاريع التي يقوم بها مجلس الادارة لدعم النادي.

{ وننادي من هذا المنبر جميع الاهلة للمشاركة بفعالية اكثر في مشروع الرصيد حتى يحقق النجاح المطلوب.

٭ لحن الختام

{ جاء في الصحف اليوغندية ان نادي مونامويا قد اشترى اللاعب مايك موتابا باربعمائة دولار فقط! ثم باعه للمريخ باضعاف اضعاف المبلغ.

{ الحديث طويل عن المدينة الرياضية لن يتوقف.. ونامل ان يولي سعادة وزير الرياضة الجديد اهتماماً اكبر بالمدينة الرياضية حتى ترى النور.

{ حوار شيق اجرته الزميلة فاطمة الصادق امس مع عصام الحاج ومولانا ازهري حول قضايا المريخ المختلفة بقناة قوون
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.