كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تأجيل قضية “تبادل الزوجات” لـ 3 يناير المقبل


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: قررت محكمة الجنح بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة المصرية تأجيل نظر قضية “تبادل الزوجات” المتهم فيها طلبه عبدالحافظ وسلوى حجازى لجلسة 3 يناير المقبل، وذلك لمناقشة محرر محضر ضبط المتهمين، والاستماع لمرافعة النيابة فى القضية والدفاع عن المتهمين .

تعود وقائع الدعوى إلى قيام المتهمين السالف ذكرهما بإنشاء موقع على شبكة الانترنت يتضمن عرض نفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعى تحت مسمى “تبادل الزوجات” وبث اعلانات عبر مواقع المحادثات على الشبكة من أجل ممارسة الدعارة والرذيلة.

وكان المتهمان قد سبق أن اعترفا امام النيابة بأنهما مارسا الرذيلة مع أزواج آخرين 3 مرات من قبل مع زوج وزوجته فى منطقة الهرم مرتين متتالين, ومع شخص آخر وزوجته فى منطقة المعادى بالقاهرة, وفشلت المفاوضات بينهما وآخرين عدة مرات لعدم موافاة الشروط التى وضعها المتهم الرئيسى.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع” كشفت التحقيقات أن الزوج المتهم الرئيسى اشترط على الراغبين فى “تبادل الزوجات” أن يقدموا عقود زواج رسمية للزوجين ، وانه كان يرفض المتزوجين عرفيا خوفا من حدوث اختلاف بينهم قد يؤدى إلى تمزيق أحدهما لورقة الزواج وتقديم بلاغا لأجهزة الأمن, وتبين أن من بين الشروط أيضا موافقة الزوجتين، أن تكونا معجبتين بالطرف الثانى ، فيما اعترفت الزوجة ابان التحقيقات بأنها تمارس الدعارة مع الرجال دون تمييز. وقال المتهم فى التحقيقات إنه متزوج منذ 14 عاما من زوجته المدرسة “37 سنة” ولديهما ولدا وبنتا, وأن الفكرة اختمرت فى ذهنهما منذ عام .

وقال المتهم إنه كان يستخدم أسماء حركية له ولزوجته, وأن رواد الموقع يعرفونه باسم مجدى, وزوجته باسم “سميرة”, وأن اللقاءات بينهما كانت تتم على هذا الأساس. ووجهت النيابة للمتهم وزوجته تهم نشر إعلانات خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور والدعوة لممارسة الدعارة, واعتياد ممارستها.[/ALIGN]
محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.