رمضان أحمد السيد

سادومبا ليس للبيع يا زمالك


[JUSTIFY]
سادومبا ليس للبيع يا زمالك

قرار حكيم من ادارة الهلال برفض العرض المصري

شحاتة لن يتخلي عن سادومبا وسيضغط بقوة

سادومبا لفت الانظار بمستواه الرفيع في بطولة الابطال

اختبار جديد لصقور الجديان اليوم امام الجابون

{ حسنا فعل الامين البرير رئيس نادي الهلال برفضه لطلب الزمالك للحصول علي خدمات المهاجم المرعب ادوارد سادومبا.

{ فالهلال يحتاج لسادومبا في الموسم الجديد اكثر من اي موسم مضي، وجماهير الهلال تتطلع لدور كبير من النجم الزيمبابوي ليساهم في حصول النادي علي لقب البطولة الافريقية.

{ وحتي اذا كان عرض الزمالك يتناسب وقيمة اللاعب الفنية فان سادومبا ليس للبيع في هذا الموسم تحديدا.

{ ومعلوم ان الفرنسي غارزيتو قد درس ملفات لاعبي الهلال جيدا وادرك ان سادومبا يمثل قوة هجومية ضاربة لا يمكن الاستغناء عنها الا في حالة الحصول علي بديل بذات القدرات، لذلك من الصعب اطلاق سراح اللاعب مهما كان الثمن.

{ وعلي ادارة نادي الهلال بقيادة الامين البرير الجلوس مع سادومبا واقناعه بان العرض لا يتناسب مع قدراته حتي لا يتأثر نفسيا ويؤثر ذلك علي مردوده في الموسم .

{ والحق يقال ان سادومبا قد قدم مواسم رائعة مع الهلال وتحديدا في البطولة الافريقية وكان نجما بارزا فيها ووضع بصمته في كل المباريات التي شارك فيها ودون اسمه في قائمة الهدافين بحصوله علي لقب الهداف الموسم الماضي.

{ ولاعب بهذه المواصفات والانجازات طبيعي ان يلفت الانظار وينتزع الاعجاب، وليس غريبا ان يختاره المعلم حسن شحاتة افضل مدرب بالقارة السمراء من بين عشرات اللاعبين الافارقة.

{ وشحاتة يعرف كيف يختار المهاجمين وما حدث في انجولا 2010 ليس ببعيد عن الاذهان عندما اكتشف المهاجم ـ جدو ـ وفاجأ به افريقيا كلها قبل المصريين.

{ وحاسة المعلم شحاتة دلته علي سادومبا ونتوقع ان يصر علي طلبه ويلح ويضغط علي ادارة الزمالك التي يقودها رجل الاعمال المصري الشهير ممدوح عباس وتضغط بدورها علي الهلال وترفع قيمة العرض ولا نستبعد ان يصل الي مليون دولار!!!

{ نعود ونقول ان سادومبا لاعب كبير ووجوده مهم في كشف الهلال للموسم الجديد.. ولا تميل للاستغناء عنه مهما كان الثمن.

{ بالامس تواصلت تدريبات الهلال بقوة تحت اشراف الفرنسي غارزيتو واجمع كل الذين شاهدوا التدريبات ان الهلال قد كسب مدربا كبيرا يعرف كيف يصنع النجاح.

{ نامل ان يواصل غارزيتو عمله في هدوء وينجز المهمة التي اتي من اجلها ويسعد الملايين من عشاق الازرق.
لحن الختام:

{ تتجه الانظار اليوم صوب ترانسفيل لمتابعة مباراة السودان والجابون الودية في اخر بروفة لصقور الجديان قبل انطلاقة المونديال الافريقي.

{ نتوقع تحسنا في الاداء اكثر من المباراة السابقة امام السنغال.

{ الجابون ليست افضل من السنغال وتونس.

{ نفي رئيس مازيمبي ما تردد في وسائل الاعلام التونسية عن انتقال اللاعب موبوتو للنجم الساحلي وقال انه باق بالفريق وسيقود ـ الغربان ـ في دوري الابطال.. وهذا يعني ان موبوتو الخطير في انتظار المريخ في اللقاء ـ المحتمل ـ مع مازيمبي.

{ اجمل خبر وصلنا من القرية الاولمبية ان هناك صالة مغطاة مجهزة للتدريبات.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]