كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يعبر نسور جبل اولياء ويصطدم بالارسنال في نصف النهائي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]في اياب دور الثمانية لكاس السودان
الهلال يعزز فوزه علي النسور جبل اولياء بهدف سنكارا ويضرب موعدا مع الاهلي شندي في نصف نهائي كاس السودان
تألق لافت لسيدي بيه والشغيل ولاعبو النسور يبلون بلاء حسنا

تأهل الهلال لدور الاربعة لمنافسة كاس السودان بعد تكرار فوزه علي النسور جبل اولياء لمحترفه البوركيني سنكارا وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز الهلال بثلاثية نظيفة ليتأهل الازرق لمواجهة الاهلي شندي يومي السبت والثلاثاء القادمين في نصف نهائي بطولة كاس السودان.

الشوط الأول:

بداية هلالية قوية عن طريق تمريرات المالي سيدي بيه ومحمد احمد الرائعة وكانت اولي محاولات الازرق الحقيقية علي مرمي النسور من تسديدة قوية تصدي لها الحارس يس ببراعة من الجملة التكتيكية والتي نفذها باجادة البوركيني سنكارا والشاب الواعد محمد عبد الرحمن لتستمر محاولات الهلال الهجومية عن طريق سيدي بيه ومحمد عبد الرحمن لينطلق سنكارا من الجهة اليمني بعكسية مرت من بكري المدينة ليهدي نصر الدين الشغيل تمريرة علي طبق من ذهب لمحمد عبد الرحمن الذي وجد نفسه منفردا يسدد بجوار القائم.

سنكارا يتقدم للهلال بلعبة خادعة:

تقدم الهلال في الدقيقة 12 من الشوط الاول بلعبة خادعة وهو يلمح حارس المرمي متقدما هدف منح الافضلية للفرقة الزرقاء.

سنكارا واتير يتميزان في خط الدفاع:

تميز مدافعا الهلال اتير توماس والبوركيني سنكارا الاول في الخطوط الدفاعية والثانية في القيام بواجباته الدفاعية وقيادة الطلعات الهجومية التي اسفرت عن هدف جميل .

الجماهير تتجاوب مع مراوغات محمد احمد:

تجاوبت الجماهير الهلالية مع ابداعات ومراوغات اللاعب محمد احمد الذي قدم مباراة جميلة ورائعةعلي الصعيدين الفني والبدني وتحرك بايجابية في منطقة المناورة منح بها الافضلية للازرق.

ثنائىة جميلة بين سيدي بيه وبشة:

شكل لاعبا الهلال المالي سيدي بيه وكابتن الازرق في مباراة الامس محمد احمد بشة ثنائىة رائعة في احد الهجمات الزرقاء ختمها بشة بتسديدة قوية مرت جوار قائم الحارس يس.

هجمات هلالية شرسة عن طريق بكري ومحمد عبد الرحمن:

شن الهلال عدة طلعات هجومية مصنوعة من خط الوسط والاطراف اهدرها الثنائي بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن والتي بذل فيها سيدي بيه وسنكارا مجهودات جبارة.

يس يتألق في التصدي لراسية بكري المدينة:

تألق حارس النسور جبل اولياء يس في التصدي لرأسية بكري المدينة بعكسية من المتميز سيدي بيه.

قائد النسور تحرك بايجابية:

تحرك قائد فريق النسور جبل اولياء بايجابية في الجهة اليسري لفريقه شكل بها صداعا دائما علي الدفاعات الزرقاء.

ابراهيم الصحافة يقدم اجمل لقطات المباراة:

اطلق مهاجم النسور جبل اولياء تسديدة قوية علت قائم الهلال كاجمل وافضل لقطات المباراة تجاوب معها كل من في الاستاد بتصفيق واعجاب كبير.

الحظ يعاند سيدي بيه:

عاند الحظ محترف الهلال المالي سيدي بيه في احدي التسديدات الخادعة علي مرمي النسور من تمريرة محمد احمد الجميلة ليقود سيدي بيه ذاته هجمة اخري بتبادل الكرة مع بكري المدينة شكلت خطورة علي فريق النسور.

النسور اجري اولي تبديلاته:

اجري فريق النسور جبل اولياء اولي التبديلات بخروج اللاعب فتح الرحمن الذي خرج متأثرا بالاصابة ودخل بديلا عنه اللاعب مهند كومي ليتنهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف لمحترفه البوركيني سنارا وكان اللاعب قد اقتلع الكرة من اتير توماس الذي صحح خطأه بفدائية.

الشوط الثاني:

بدأ الهلال بداية قوية عن طريق تمريرات المالي سيدي بيه ومحمد احمد ليحرم القائم الهلال من هدف محقق من تسديدة بشة التي نالت الاعجاب ويواصل البوركيني سنكارا في الاداء القوي في منسقة الجهة اليمني.

محمد احمد اصاب نفسه:

اصاب لاعب الهلال محمد احمد نفسه وهو يتداخل بقوة وعنف مع لاعب النسور لترتطم قدمه بارضية الملعب ليخرج مصابا.

النسور ينتفض:

استيقظ لاعبو النسور جبل اولياء من سباتهم وقادوا هجمات علي الفرقة الزرقاء قوبلت باستماتة من دفاع الهلال.

اطهر بديلا للاحمر

اقحم الجهازالفني للهلال اللاعب الشاب اطهر الطاهر بديلا لمحمد احمد المصاب فيما دفع النسور جبل اولياء بالتبديل الثاني بدخول محمد المصطفي بديلا لنصر الدين جامبو

عكسية جميلة من محمد عبدالرحمن للمدينة

اهدي اليافع محمد عبدالرحمن عكسية رائعة لبكري المدينة الذي سدد مرت جوار القائم.

الشغيل ادي بمزاج عالي

ادي لاعب وسط الهلال المحوري نصرالدين الشغيل مباراة جيدة وبمزاج رائع وعالي امام النسور جبل اولياء وكان من افضل لاعبي الهلال في مباراة الامس.

علي النور بديلا لسامي عبدالله

دفع المدير الفني للهلال صلاح محمد ادم بالظهير الايمن علي النور بديلا لسامي عبدالله مع عودة سنكارا لقلب الدفاع وقد اظهر فريق النسور جبل اولياء في الجزء الاخير من الشوط الثاني اداء رائعا وجميلا فرض به اسلوبه.

المامي بديلا لبكري المدينة

اقحم الجهاز الفني للهلال السنغالي المامي بديلا لبكري المدينة الذي خرج مصابا ليتقدم علي النور في احدي الطلعات من الناحية اليمني خلصها الدفاع.

بطاقة حمراء لخالد حسين

منح الحكم صديق بطاقة حمراء لمدافع النسور جبل اولياء لتعطيله لمحترف الهلال سيدي بيه وهو في وضع هجومي مميز

سيدي بيه يطيح باضمن الفرص

اطاح محترف الهلال المالي سيدي بيه باضمن فرص فريقه وهو في مواجهة حارس النسور بتسديدها فوق القائم من تمريرة محمد عبدالرحمن.

دخول دامبا وخروج بيبو

اقحم الجهاز الفني للنسور جبل اولياء اللاعب دامبا بديلا لمحمد يوسف الشهير ببيو الذي وجد اشادة وتقديرا وثناء من الجماهير اثناء خروجه لادائه الراقي في المباراة ليفرض الهلال سيطرته ضاربا هجوما عنيفا قابله دفاع وحارس النسور جبل اولياء ببسالة ليعلن حكم اللقاء بفوزالهلال بهدف البوركيني سنكارا ويصعد للدور النصف النهائي ويقابل فريق الاهلي شندي في المربع الذهبي لبطولة كاس السودان.

تشكيلة الهلال

جمعة جنارو – اتيرتوماس – سامي عبدالله – سنكارا – بوي – بشه – محمد احمد – سيدي بيه – الشغيل – بكري المدينة – محمد عبدالرحمن – اطهر الطاهر – علي النور والمامي

تشكيلة النسور جبل اولياء

يس – فتح الرحمن – خالد عمر – معتز – عماد – وليد – فلاح عيد – محمد يوسف – ابراهيم الصحافة – نصرالدين – مهند كومي – محمد المصطفي – الفاضل دامبا.

حكام اللقاء

ادار لقاء الهلال والنسور جبل اولياء طاقم تحكيم يتكون من صديق الطريفي ومحمد حسن وعبدالجبار محمد وعماد الدين محمد.
بشة قاد الهلال كابتنا في مباراة النسور
قاد اللاعب محمد احمد بشه كابتنا لفريقه في مباراة الامس بين النسور كاقدم لاعب في الفرقة الزرقاء.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.