كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الممثل محمد صبحى يعلن تفاصيل سنبل فى السودان سبتمبر المقبل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد على صابر سيد نصر رئيس مبادرة التواصل الاجتماعى للشباب العربى، أنه يتم حاليا الإعداد والتجهيز للمؤتمر الصحفى الذى يعقد بالعاصمة السودانية الخرطوم فى الفترة المقبلة للفنان الكبير محمد صبحى، للإعلان عن التجهيز وبدء مشروعه الفنى الجديد مسلسل “سنبل فى السودان”، وقال على صابر إنه سيسافر خلال أيام للسودان للتنسيق مع عدد من الجهات والوزارات المشاركة فى الإعداد للمؤتمر، وذلك بالتعاون والتنسيق مع السفارة السودانية بالقاهرة.

وأضاف صابر أنه سيرافق الفنان محمد صبحى للسودان عددا من الفنانين المصريين، تأكيدا على التواصل الفنى بين البلدين، وذلك بالتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام واتحاد الفنانين السودانى.

وقال إن المؤتمر الصحفى سيكون منتصف شهر سبتمبر المقبل بقاعة الصداقة، وهى واحدة من أهم قاعات الاحتفالات والمؤتمرات بالعاصمة السودانية، وذلك تأكيدا على أهمية وقيمة النجم محمد صبحى لدى السودان.

وكشف فتحى عبد الرءوف المستشار الإعلامى للمبادرة، بأنه يجرى التنسيق أيضا بين وزارة الخارجية والإعلام والثقافة لمحاولة ترتيب مقابلة للوفد الفنى المصرى مع الرئيس السودانى عمر البشير.
[/JUSTIFY]


اليوم السابع

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الناس في شنو والحسانية في شنو .. مع الإعتزار لأهلنا الحسانية .. بالله فكونا من الموضوع ده بتاع المدعو محمد صبحي وموضوع سنبل في السودان .. هذا ليس إلا إستخفاف بالسودانيين ونحنا ما ناقصين .. يعني خلاص مواضيع المسلسلات خلصت وجاي حضرته يعمل مننا مضحكة في الإعلام العربي .. والمشكلة الأدهي إنكم عاملين للموضوع شنه و رنه في موضوع لايستحق .. قال ايه : إنه سيتم إقامة مؤتمر إعلامي ضخم بالسودان بحضور الفنان محمد صبحي للتعريف بالفكرة .. يا للسزاجة .. نحن السودانيين أكبر من سنبل بتاع المصريين .. وستظل حلايب وشلاتين سودانية لو كان عندكم مؤتمر ضخم .. عليه العوض ومنه العوض .. المرجو النشر يا إدارة النيلين مشكورين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.