رمضان أحمد السيد

الهلال والمريخ وتحدي القراقير وفهود الشمال


[ALIGN=CENTER]الهلال والمريخ وتحدي القراقير وفهود الشمال [/ALIGN] يترقب وسطنا الكروي مساء اليوم القمة في الجولة قبل الاخيرة للممتاز، الهلال يستضيف باستاده بام درمان فريق الموردة في مباراة اكتسبت اهميتها الكبرى بالنسبة للهلال من خلال حظوظه القائمة في احراز بطولة الممتاز والاحتفاظ بها للمرة السادسة على التوالي.
* واكمل العدة بسلسلة من التمارين القوية والعنيفة ذات الطابع التنافسي بين اللاعبين لدخول التشكيلة، وكان الهلال قد استعاد الثقة وكسب آخر جولاته الصعبة في الممتاز امام حي العرب في بورتسودان برباعية نظيفة.
* فريق الموردة يسعى لاختتام مبارياته بوقفة مشرفة مع الهلال خاصة بعد ترنحه من خلال المباريات السابقة وفقدانه لنقاط عديدة.
* والجولة الثانية الاهم ايضاً للمريخ في عطبرة عندما يحل ضيفاً على فريق الامل العطبراوي والذي نتمنى ان يكون عنيداً بحق وحقيقة ويفرمل المريخ الذي لم يعجب مستواه رغم انتصاراته الاخيرة قاعدته الجماهيرية العريضة.
* لقاء الهلال والموردة ستبثه الـ ART عبر احدى قنواتها.. وكذلك تجرى مساعٍ كبرى لنقل لقاء المريخ والامل عند السابعة والنصف من مساء اليوم عبر احدى القنوات الاخرى للـ ART.
* نتمنى ان تكلل الجهود وتستمتع الجماهير بالمباراتين..
الوكيل ابوبكر يستحق التكريم وليس الهجوم
.. حق علينا ان نقول اليوم كلمة وفاء وعرفان في حق الوكيل ابوبكر مصطفى للمجهودات الكبيرة التي ظل يقدمها للكرة السودانية من خلال المحترفين وناديه المفضل الهلال على وجه الخصوص وما تربطه من علاقات طيبة مع رئيس النادي صلاح ادريس.
* ابوبكر يعتبر من اوائل الوكلاء الذين خدموا مسألة الاحتراف والاجانب في السودان وكانت له وقفات مشرفة، ويعمل حتى الآن بكل اخلاص ويريد الخير للهلال وما جهوده من اجل التجديد للثنائي كليتشي ويوسف محمد ببعيدة عن الاذهان حيث قطعت المفاوضات والاتفاقات اشواطاً بعيدة ولم تبق الا بعض الامور البسيطة وكل امر له اوانه..!!
* ونحب ان نطمئن القاعدة الجماهيرية العريضة بعدم الانزعاج لما يثار من هواة الغرض بخصوصه.. وتحميله مسئولية الاخبار المفبركة التي تمرر عبر الصحافة المصرية لتعود الينا على طريقة بضاعتنا التي ردت لنا لكيما تصبح امراً واقعاً، وكل هذا بعيد عن الحقيقة..
والاخ ابوبكر نفى لنا بالامس ما اشيع في خصوصه وقال بانه لم يلتق باي مسئول زملكاوي ولا حتى حازم امام من فترة طويلة ولا يدري اسباب مثل هذه الحملات.
تواصل
* استاذ راشد من الحصاحيصا يقول الاهلة بخير، وسنقف مع شقيقة والي الدين بكل ما نملك وان غداً لناظره قريب..
* الفنانة اسرار بابكر وعلى طريقتها الخاصة تهنئ قوون وتقول مبروك مليون شمعة يا قوون حبيبة الكل..
* … ؟!
على طريقة ليون الفرنسي لن يهدأ لنا بال ما لم يحقق الهلال التوالي السادس.
* الزميل ميدي من ابها..
لكم كل الحب والتقدير
ومزيداً من الابداع
وعقبال مليون شمعة
* والتهاني لـ قوون من هلالاب الديوم الشرقية، ونصر الدين الحاج ود الشيخ، متيم الهلال منوفلي وعمر بادي من مدني.. الصادق احمد من دنقلا عماد الدين، وصلاح محمد سعيد، المليح حامد، قصي محمد بابكر الدومة.
* احمد دقيقة شركة اواب يطالب بالتوالي السادس ويحث الجماهير ويطالب بوقفتها الكبيرة .
* سحر محمود عاشقة الموج الازرق..
الهلال يا مدرسة لعب وفن وهندسة.
* قطب هلال الساحل والهلال العاصمي عمارة موسى كاشا يهنئ قوون بالسنة 19 ويهنئ هلال الساحل بقيادة حسون على الانتصارات الاخيرة وجمع 16 نقطة في الدورة الثانية وتجاوز المنطقة الخطرة.
* من الامارات مراسلنا احمد المصطفى.. ومن الدوحة قطر القطب الهلالي الشاب علي الخضر.. ومن الخرطوم الزميل الصحفي محمد الامين نور الدائم.
* اسرة فريق الحرية الرياضي بشمبات تهنئ باعياد قوون..
* الهلالابي الكبير ابو ياسر وابنه، صاحب محلات ابو ياسر للجلابية سجل زيارة لـ قوون مهنئا بالعيد الـ 19.. ومتمنياً للهلال حسم الممتاز.
* مهدي ابراهيم الجبلابي…
قوون مع القراء عاملة صداقة
وللاحداث دوام سباقة
كتاب مميزون فكر ولباقة
قوون لاعداء النجاح حراقة…
* الطاهر العبيد جاه النبي – ام درمان الجموعية
تحية الى قوون بمناسبة الشمعة 19
والتهاني لقائد النجاح
وعلم الدين البلبل الصداح
وود عبد الماجد نورو لاح
وفيها البوني عطرو فاح
والكل مفتون بها كل صباح
لحن الختام
* عاشق الازرق من بورتسودان وعلى طريقة التكهنات يقول اهداف طمبل مطروح منها اهداف كليتشي بتساوي ٦، اليس في ذلك اشارة للتوالي السادس… ونقول نمرة البرنس مطروح منها نمرة المعلم تساوي ٦ ونمرة يوسف زائدا نمرة المعلم تساوي ٦ وحتى تاريخ المباراة 17 مطروح منه الحداشر لاعب يساوي ٦…
وفي النهاية نقول كذب المنجمون ولو صدقوا!!
* .. ولا تزال مجالس الاهلة تتحدث عن سبق قوون والزيارة السرية لاحد وكلاء اللاعبين الذي حسم صفقة المدافع المالي والذي اتضح او أن الجديد فيه ان الصفقة مع ديمبا بالي وليس كولابالي المعروف بادريس..!! وديمبا بالي مدافع مميز وسجل هدفين في شباك المريخ في لقاء شبيبة الجزائر الاخير..
ربما تكون للوكيل نظرته ومن حق الهلال ان يتكتم على صفقاته وان كان ذلك يسبب ارتباكا للصحف، وكذلك امر التدريب الذي يجتهد فيه البعض هنا وهناك وملفه لم يحسم بعد .. نثق تماما ان تحفظات المجلس في محلها ولكن شراهة الصحافة الرياضية نحو الاخبار ونجوم التسجيلات لا تحتمل الانتظار.
.. قريباً جداً وفي مؤتمر صحفي جامع يكشف رئيس الهلال عن كل الصفقات وخطة الموسم الجديد.. ولكن الآن الكل مشدوه بلقاءي الموردة والمريخ الحاسمين!!!!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6168
ramadan9910@yahoo.com