سياسية

منع التلثم بولاية شمال دارفور


[JUSTIFY]أصدر والي شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر قرارات قضت بمنع التلثم واستخدام الدراجات النارية غير المرخصة داخل مدن الولاية ، مؤكداً استقرار الأوضاع الأمنية بجميع المحليات.

وأوضح كبر في تصريح صحفي أن القرارات تشمل بجانب حظر لباس (الكدمول) ، إغلاق جميع أماكن الشيشة، مشيراً الي ان هذه القرارات ستعقبها إجراءات قانونية وأمنية لحسم المتفلتين والمحافظة على استدامة الاستقرار وسط المواطنين بالولاية.

وأشار الوالي كبر إلى أن السلطات لن تتهاون مع كل من يخالف القرارات المذكورة ، مؤكداً أن جميع محليات الولاية وقراها خاصة الحدودية منها تشهد استقراراً أمنياً غير مسبوق.

[/JUSTIFY] صحيفة الحرة


تعليق واحد

  1. [B]أين الحريات الشخصيه. ام انسان دارفورلاقيمه له. بالامس القريب يم المعليا والرزقات ولا احد يتحدث يا عالم رأفه بانسان داروت المآت منفور ان التاريخ لاينسى .غدا سوف نسمع بلا احد يضع طاقيه فى رأسه[/B]

  2. هذا اللبس الدخيل على السودان قد يكون في بلاده بسبب الرمال والحر ولكنه عندنا أصبح رمزا للإجرام. ليس زيا وطنيا لأي قبيلة سودانية حسب علمي وقرار منعه قرار حكيم في رأيي، لأن التخفي هنا المقصود منه اقتراف الجرئم ثم الهرب دون أن يتعرف الناس على هوية الجاني.