كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كنائس جوبا تدعو في صلواتها لنصرة رئيس الجمهورية


شارك الموضوع :

أقام المواطنون الجنوبيون بكنائس جوبا صلوات خاصة دعوا خلالها الرب لنصرة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وإعانته لتنفيذ اتفاق السلام وذلك على شرف أعياد الميلاد المجيد.
وفي كنيسة جميع القدسيين دعا كبير المطارنة دانيال دينق رئيس الجمهورية للمحافظة على السلام والمساعدة في عودة النازحين واللاجئين إلى مناطقهم بالجنوب إلى جانب إكمال الانتخابات لاختيار من يمثل الجنوبيين فيما أعلن كورنيك بيفو لادو أمين الاستوائية الكبرى بالمؤتمر الوطني الذي شارك المسيحيين أعيادهم ضمن وفود الحزب التي شاركت في احتفالات الكنائس بجوبا أعلن وقوف جميع السودانيين مع القيادة ضد المحكمة الجنائية الدولية باعتبار أن السودان دولة مستقلة وذات سيادة مشيراً إلى أن من أخطأ ستتم محاكمته داخل السودان.
وفي كنيسة الباريا بحي السينما أقدم كنائس جوبا دعا رئيس الكنيسة رئيس الجمهورية للتبرع لإعادة بناء الكنيسة فيما أعلن وفد المؤتمر الوطني عن تبرعه بمبالغ مالية لإعادة اعمار جميع الكنائس بجوبا.
وأمَّن المشاركون في الصلوات بكنيسة بلكل على الدعاء بأن يمنح الرب رئيس الجمهورية الحكمة والشجاعة لتنفيذ اتفاق السلام فيما شكر مطران كنيسة كتور وفد المؤتمر الوطني على مشاركتهم للمسيحيين بأعياد الميلاد.

جوبا (smc)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.