كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضاحي خلفان يهاجم الإخوان :صدام وقف شامخا وأنتم تهربون بملابس نسوان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]واصل قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجومه على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، واتهمهم بالهروب وهم يرتدون ملابس النساء.

وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: “الهروب بارتداء النقاب لن ينفعكم يا اخوانحية -عيب ! مبارك واجه العدالة- صدام وقف شامخا — انتم هروب في ملابس نسوان!!”

كما أشار الى أن “الفرق بين حسني وبين المرشد فرق السماء من اﻻرض.. اﻻول لما قام الناس ضده اتيح له الهروب، فأبى الا ان يواجه العدالة، الثاني فر هاربا في ملابس ستات.!”

كما تساءل قائد شرطة دبي عن المكان الذي يتلقى فيه الاخوان تدريباتهم، قائلاً: “اين يتلقى جماعة اﻻخوان تدريبهم؟ بعض المعلومات تشير باصابع اﻻتهام الى حماس !! ان كان ذلك مؤكدا فتلك كارثة ياحماس وعيب! اتمنى غير ذلك.”

كذلك، أثنى على خطاب العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبد العزيز، فيما يخص مصر، قائلاً: “خطاب ابو متعب هزم كل غدار، وقضى على كل الكواسر هجومها، اعلن تحدي فيه عزة استنفار من اجل مصر العرب يسقط خصومها.”

وقد شهدت تعليقات خلفان ردود فعل كثيرة، منها من انتقد هجومه على الاخوان، والبعض الآخر أيّدها.

فقد قال سهيل المعشني: “قال بكر بن عبد الله رحمه الله: إذا رأيتم الرجل موكلاً بعيوب النَّاس ناسياً لعيبه فاعلموا أنَّه قد مُكِرَ به.”

أما أبوعبدالله الجابري، فعلققائلا: “النقاب لا يرتديه الا امثالك، الاخوان رجال مرابطون على ارض مصر, فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتضر, وما بدلوا تبديلا.”

تعليق آخر من حساب باسم “سلميتنا تقتلكم،” جاء فيه: “ان الله سوف ينتقم من كل من قتل او أيد القتل.. من يضحك اخيرا يضحك كثيرا والايام بيننا.”

كما غرّد حسن المبارك، قائلاً: “‏بس يا ضاحي ترى فلسطين بعد تحتاج فزعة ابو متعب، لان الجماعة في القطاع يموتون من الحصار.. نتمنى منه الفزعة ولو بالتلفون.”

صعفق الرابع عشر كتب: “لماذا لا تكون أكثر وضوحا وتقول أنك ضد ثورة ٢٥ يناير وأنك تؤيد نظام مبارك مهما كان موقفك من الاخوان ؟”

وعلقت حياة علي المازمي، قائلة: “لما كنت تهاجم الإخوان كنت أقول شوفيه بوفارس عليهم، احين عرفت شو كنت تقصد وعرفت خطرهم، الله يعين مصر عليهم.”

وتساءل الدهاري: “تصف صدام اللي احتل الكويت بالشامخ، وين وحدتنا حسافه على الاخوة مع الإماراتيين.”[/JUSTIFY]

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ايها المعتوه …
        ان لم ترى ،لان قلبك يعميه كره الاخوان ، فقد راى العالم كله استبسالهم وصمودهم وثباتهم في الميادين شهور عددا ، ثبات لم تفضه الا الدبابات وغدر القناصه فمنهم من استشهد ومنهم من فقد ابنه او ابنته . ولو كانو كما وصفتهم لما ثبتو ثانيه. اين كنت حتى تخرج بهذا الكذب .. ؟
        المقيم في دبي يلاحظ امتلاك الايرانيين لافخم المتاجر خصوصا متاجر العطور والذهب كما يلاحظ في نفس الوقت ملاحقة الاخوان فالسؤال هو :
        كيف تأمنون لقوم يفترض انكم في حالة حرب معهم بإحتلالهم جزر كنتم تملكوها ؟؟؟؟؟ وباعتبار الاختلاف العقائدى ؟ وتكرهون لدرجة الهستيريا مذهبا لا تربطكم به اي تجارب ؟؟؟؟؟؟
        ان تصرفاتكم الصبيانيه غير المبرره والمملوءة حقدا وكرها لا تخرج الا من قلب يهودي. قبحك الله

        الرد
      2. 2

        ايها الزنديق … أيها الفاجر الكاذب … أيها الديوث … ماذا تفعل أنت والموساد الإسرائيلي يعيث فسادا في دبي … من الذي قتل القائد الفلسطيني محمود المبحوح في دبي ؟؟؟ وأنت قائد الرشطة فيها … يكفي أنك حارس أمين لأكبر ماخور دعارة في الشرق الأوسط إن لم يكن في العالم … إنها إمارة دبي … والله ثم والله وبالله وتالله سوف تدخل إلى القبر عاجلا أم أجلا وسوف تسأل وتحاسب عن وظيفتك هذه … حارس ماخور الدعارة

        الرد
      3. 3

        يا اخي الزول ده اهبل الله لا تريحك

        الرد
      4. 4

        والله عفارم عليك يا ضاحي خلفان

        الرد
      5. 5

        الاخوان صمودهم لا يعرفونه امثالك يكفى انهم احرار لايحنون جباههم الا لخالقهم وحده لاشريك له اما امثالك ممن يلعقون احذية اسيادهم ويجارون اينما اشاروا له حرى به مثل هذا الموقف والاشياء تعرف باضطادها وقديما قيل اذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل

        الرد
      6. 6

        يا ناس دبي ألم تقرأوا: “فينفقونها ثم تكون عليهم حسرةً ثم يغلبون”؟ ألم تقرأوا: ” يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم….”؟
        نفقتكم ستكون حسرة عليكم في الدنيا خسارةً وفي الآخرة حسابٌ عسير، ونور الله لا يطفأ وهو ماضٍ ولن يهزم الدين أبداً.
        أرجو أن يراجع السيد ضاحي إيمانياته، لقد سمعنا إسمك بفخر في الأول حين تمكنت شرطتك من كشف جريمة الكيان الصهيوني، ولكنك أخلدت الي الأرض بعدها، أرى أنك لست محللاً سياسياً وآراءك سطحية ومنحازة لفريق جهنم والأفضل لك أن تنأى بنفسك فلم يطلب منك أحداً رأياً، ورأيك مثل قنوات النفاق المصري وأقرب لقناة الفراعين والتي ستحشر مع الفراعين بإذن الله.

        الرد
      7. 7

        الملاحظ أن مدير شرطة دبي ترك إسرائيل تماماً وأصبح يوجه سهامه للأخوان؛ يا ترى ما هي الصفقة التي عقدت مع الرجل بعد اغتيال المبحوح الذي يتهم بتدبيره (بين قوسين)..

        الرد
      8. 8

        من الذي سلم صدام للامريكان ومنه الذي ساعد في احتلال العراق اليس بانتم ايها الخليجيون والان تبكون على صدام – لوكان عندكم ذرة رجولة صدام لما حصل اللي حصل في الخليج والان انتم من ستدفعون الثمن

        الرد
      9. 9

        عقبال البشير واذاله الاسلاميين فاسدين وكهرونه السودان والاسلام برئ من هولاء القوم الظالمين وناس النيلين انتو موالي ولا تابعيين تنشروا فقط ارآء المؤيدين للاخوان الماسونيين

        الرد
      10. 10

        ايها الزنديق … أيها الفاجر الكاذب … أيها الديوث … ماذا تفعل أنت والموساد الإسرائيلي يعيث فسادا في دبي … من الذي قتل القائد الفلسطيني محمود المبحوح في دبي ؟؟؟ وأنت قائد الشرطة فيها … يكفي أنك حارس أمين لأكبر ماخور دعارة في الشرق الأوسط إن لم يكن في العالم … إنها إمارة دبي … والله ثم والله وبالله وتالله سوف تدخل إلى القبر عاجلا أم أجلا وسوف تسأل وتحاسب عن وظيفتك هذه … حارس ماخور الدعارة

        الرد
      11. 11

        [SIZE=6]ههههههههه دي خلفان بتاع مجلة ماجد؟؟[/SIZE]

        الرد
      12. 12

        مساعده فهمان رأيه شنو في الكلام ده؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.