كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ندى القلعة تدعو لاغاثة متضرري الأمطار بمدينة الفتح



شارك الموضوع :

ناشدت الفنانة ندى القلعة كل الجهات الحكومة والشعبية والمنظمات الطوعية بإغاثة متضرري السيول والامطار بمحلية كرري بمدينة الفتح (1) والفتح (2)، واكدت ندى القلعة ان سكان تلك المناطق التي زارتها يعيشون اوضاعا مأساوية ودعت الى تدخل سريع خاصة ان المواطنين يعيشون في العراء بسبب انهيار منازلهم ويجدون صعوبة في التحرك الى مناطق عملهم لكسب العيش اضافة الى ان الذباب والبعوض يهددهم بأضرار صحية بالغة.
وقادت الفنانة ندى القلعة قافلة دعم ومساندة للمتضررين بمدينة الفتح قوامها سيارات محملة بالسكر والدقيق والزيوت والفحم والخيام والثياب النسائية وملابس الاطفال وغيرها، وسجلت زيارة الى مدينة الفتح برفقة عدد من الاعلاميين والناشطين في مجال العمل الطوعي وتحركت القافلة من الخرطوم وهي تجد الاشادة من جميع المواطنين في الطريق الى ام درمان .
واكدت الفنانة ندى القلعة سعيها لاغاثة المحتاجين وقالت ان كل اموال حفلها الناجح الذي اقامته بحديقة القرشي ذهبت بها الى السوق بنفسها وأشرفت على شراء المواد العينينة لتوصيلها الى المحتاجين، وشكرت التلفزيون القومي الذي اسهم في انجاح الحفل والحملة الخيرية وساعد في نقل معاناة الاسر المتأثرة بالسيول في مدينة الفتح بمحلية كرري ووعدت بمواصلة الاعمال الخيرية .
ووجدت ندى القلعة استقبالا مهيبا من سكان مدينة الفتح وخرج المئات من الاسر لاستقبالها في الشارع الرئيس وقامت ندى بزيارة البيوت المتضررة وقدمت الدعم للامهات والاطفال وقالت انها حزينة لان الدعم الخيري للمجتمات والافراد لم يصل الى الجميع في مدينة الفتح .
وبسبب التزاحم الكبير تم نقل بقية المواد بالعربات الى قسم شرطة الفتح لمزيد من التنظيم واقتحم المئات قسم الشرطة للحصول على المواد التموينية وتم توزيع المواد للجميع، وعبرت اللجنة الشعبية بالمنطقة عن شكرها وتقديرها للمبادرة وحيا سكان مدينة الفتح الفنانة ندى القلعة .

الصحافة

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        سؤال جاد للفنانين جميعا انتو اصلا يعني مقحطين ما عندكم قروش ميزانيه خاتنها عشان تتبرعوا بيها لأعمال الخير ؟! يعني الواحد فيكم إلا يعمل حفله ويسميها حفله خيريه لمساعده فلان وعلان ؟! ولاّ بس الواحد فيكم عايز يظهر ويتفشخر ويغني غصبا عن الجميع ! قديتونا في التلفزيون كبكبه وظهور ما ليو حد .. طيب معناها الجمهور هو المتبرع الاساسي بقروش دخل الحفل !!! وانتو تكوركوا وتنبحوا كعادتكم ! وثم تانيا انا ما عارف غايتوا لو جينا من ناحيه دينيه ،، هل قروش الحفلات دي طبعا عن طريق الغناء وكده .. هل هي تجوز في تبرعها لأعمال الخير ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

        الرد
      2. 2

        خير شنو يا ام خير بلا ذوبعة اعلامية معاك بلا زحمة صحف وكترة كلام يا اخي انت لابسة كمية من الدهب ولو عبت سلسل بس يكفي 300 اسرة وجاي تتفاصحي وتدعي ابدي انت بمبلغ يهز التجار والخيرين عشان يبترعوا مش تقولي حفلة؟؟ حفلة ايه يا ام حفلة دخلها لايتجاوز الخمسين او الاربعين وتوزعوها بينكم ..
        وبعدين صفوا النية مايكون الهدف التلميع الاعلاني او محاولة للعودة للاضواء بعد ان خفتت هربت منكم لضحالة الانتاج او ملل المستمع

        الرد
      3. 3

        جزاك ربنا كل خير
        عهدنا فنك مرتفع
        ويا خينا روق
        مرة فكر واستمع
        بيض ضميرك
        خليك ود ناسا جدع
        الحقد ياما اعمى ناس
        وغيظ ساى يا زول تنفقع
        لو كلنا فى الخير اهل
        ماكنا شفناه الدمع

        الرد
      4. 4

        [SIZE=6][B]جزاها الله ألف خير [/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.