كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يكثف إعداده لمباراته المهمة والصعبة أمام هلال كادوقلي بالثلاثاء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] يواصل المريخ تدريباته الاعدادية الجادة في اطار تحضيراته لمباراته المهمة امام هلال كادوقلي والمقرر لقيامها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الاسبوع الثالث في الدورة الثانية للممتاز حيث يؤدي الفريق مرانا مهما مساء اليوم بملعبه بام درمان بمشاركة كل نجوم الفريق.
وكان الكابتن ابراهومة قد اخضع اللاعبين لتدريب قوي وعنيف مساء امس استمر لقرابة الساعتين اشتمل على العديد من جوانب التكتيك واللياقة وحرص خلاله على ابداء ملاحظاته على اداء بعض اللاعبين في مباراته الاخيرة وطالبهم باهمية اللعب السريع والجماعية وتطبيق مبدأ اللمسة الواحدة والتصويب من خارج المنطقة وخصص جزءا من المران لتدريب خطي الدفاع والوسط المدافع لا سيما وان المباراة القادمة سيؤديها المريخ خارج ارضه ويأتي ذلك في اطار الاهتمام المكثف والكبير الذي يوليه المجتمع المريخي لمباراة كادوقلي من واقع انها الاكثر اهمية فضلا عن خصوصيتها .
هذا وسيؤدي المريخ مرانه الرئيسي يوم غد الاحد ويختتم تدريباته بالاثنين وتقرر ان تغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى كادوقلي.
وفي هذا المنحى فقد برز اتجاه قوي بان يغادر كل اعضاء مجلس الادارة اضافة إلى كبار الاقطاب وكافة اللاعبين وتأتي هذه الخطوة من واقع اهمية المباراة.

على صعيد آخر فقد اكد الالماني مايكل كروجر المدير الفني الجديد للمريخ على عودته للبلاد يوم بعد غد الاثنين بدلا من يوم غد الاحد. وسيستأنف كروجر مهمته بعد وصوله مباشرة.
من جانب مختلف فقد اعتذر العقيد شرطة طارق ابراهيم عن ادارته للفريق بسبب ارتباطه بدورة تدريبية وكان الكابتن مجاهد محمد أحمد قد تم ايقافه من قبل مما يعني وجود فراغ في دائرة الكرة الشئ الذي يحتم علي مجلس الادارة تعيين دائرة جديدة. وتشير المتابعات إلي ان المجلس رأي تأجيل النظر في هذا الموضوع إلى ما بعد مباراة كادوقلي وبعد التشاور مع الالماني، وكانت جماهير المريخ قد ابدت سعادتها بقرار وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والذي قضى بتمديد فترة لجنة التسيير الحالية إلى منتصف شهر اكتوبر.
إلى ذلك فقد تسلم نجوم المريخ رواتبهم امس الاول. [/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.