كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأسد يُدير غرفة العمليات بنفسه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكدت المصادر أن الرئيس بشار الأسد لا يرد على مكالمات هاتفية كثيرة، بل هو اصبح في غرفة عمليات تحت الأرض مع فريق عمله من ضباط وغيرهم في منطقة مجهولة، كما أن السيدة أسماء الأسد موجودة مع أولادها في أمكنة سليمة. كذلك فإن بقية المسؤولين وضعوا عائلاتهم في هذه الأماكن السليمة، وهي كناية عن ملاجئ تحت الأرض محمية ومؤمن لها كل شيء.

وطلب الأمن العسكري من كل الابنية التي لها ثلاثة طوابق تحت الأرض تقديم الطابق الثالث تحت الأرض وإيصال المياه وكل شيء إليه ليكون ملجأ للمواطنين السوريين.

أما على صعيد الشارع في دمشق، فهو قوي المعنويات ومستعد للمعركة. كذلك سوريا ستنتقل خلال أيام إذا حصلت الضربة من دولة متهمة بالإرهاب الى دولة ضحية بقصف أميركي، ويتغير الشارع العربي وتتغير النظرة الى سوريا وتكون سوريا قد فرضت نفسها في اي مفاوضات مع إسرائيل في المستقبل.

واضافت المصادر انه اذا كانت اسرائيل تتجنب الحرب لأنها تستطيع ضرب سوريا بالطيران الا أنها ستتلقى الاف الصواريخ الاستراتيجية من سوريا على مدنها، اضافة الى الحرب من قبل حزب الله عليها. وقد وضع حزب الله عناصر له في جهوزية عسكرية تامة في الجنوب على أساس ان الجيش الإسرائيلي قد يهاجم بريا ويحاول الدخول الى الجنوب وتم إعطاء أوامر للأهالي الا يغادر احد منزله، وان المطلوب عدم مغادرة قرى الجنوب ابدا ومدنها والبقاء فيها والقتال في حرب عصابات من قبل حزب الله للقرى والمدن ومهما كانت النتيجة، فلن ينسحب اهل الجنوب الى مناطق اخرى بل على العكس فإنهم انتقلوا من الضاحية نحو الجنوب للقتال في كل مدينة وكل قرية وتم تسليح الأهالي بالأسلحة الفردية حتى اذا حصلت معارك ضمن القرى والمدن سيشارك فيها الأهالي بأسلحتهم الفردية، إضافة الى حرب عصابات اعدت لها قيادة حزب الله اعدادا دقيقا.

الاوسط[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        اللهم ان كان بشار على حق فانصر الحق . وان كان ظالما فسلطه على من هم اظلم منه واخرج المسلين من بينهم سالمين .اللهم اخذي الامريكان وانصر المسلمين .

        الرد
      2. 2

        والغالب ان هذه المسرحية وضعت لتناسي الانقلاب على الاخًوان المسلمين في مصر لان ذالك هو الهم الأكبر لأمريكا واسراءيل والسعودية لهذا اتخذوا قضية الهجوم علا سوريا لعبة حتى يتم القضاء بصفة كاملة على جماعة الإخوان في مصر فهم الآن يمضون يوم بعد يوم حتى ينسى العالم قضية مرسي لكن هيهات ثم هيهات على السعودية فالله يسلط الظالمين على الظالمين

        الرد
      3. 3

        [SIZE=6]بصراحة قمة الغباء يا عالم نحن نسمى دول العالم الثالث لماذا التسمية بسبب التخلف الذي نحن فيه من تقنية عسكرية واعلامية وسياسية واقتصادية تذكروا العالم الثالث وليس الثاني هل هنالك عاقل يعرض بلده لهؤلاء كم عدد الضحايا وكم سوف يدفع من خراب العنتريات غباء – قد يقول لي اخر ربنا في ربنا بنصر انت قدمت شنو عشان ربنا ينصرك ربنا عادل وبظلمك بسلط عليك الظالم منك الكل بشر امريكي ولا عربي ولا افريقي الفرق في الاستقامة والعدل انصر الله بينصرك لكن وقت الضيق ما بينفع الا عملك[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.