رمضان أحمد السيد

بالامل صبرت قلبي!!!


بالامل صبرت قلبي!!!
محمدو صاحب الهدف التاريخي يتوج نجما للاسبوع بلا منازع

مدرب الامل اوفى بوعده وهزم المريخ في عقر داره

تراجع غير منطقي للهلال وتعادل غير متوقع

علامة استفهام كبيرة حول تنظيم مباراة المريخ والامل

النسور ينذر الجميع.. والرابطة تحقق اول انتصار

{ خابت كل التوقعات والارهاصات وتفجرت المفاجآت في الجولة الاولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز وسقط المريخ في فخ الهزيمة علي ارضه ووسط جماهيره وتعثر الهلال بشندي امام ثنائي الكونفدرالية الامل والاهلي.

{ ولم تخلو بقية المباريات من الاثارة وخسر سيد الاتيام امام جمهوره من النسور وحققت الرابطة فوزا تاريخيا علي الخرطوم الوطني ونجح هلال الجبال في تخطي عقبة الموردة، بينما سيطر التعادل علي هلال الساحل ونيل الحصاحيصا ببورتسودان.

{ والحق يقال ان خسارة المريخ من الامل وبالرد كاسل لم تكن متوقعة ليس لان الامل اضعف من المريخ او لان الفريق الاحمر اعتاد علي الفوز في مثل هذه المباريات علي ارضه بالحظ او بالتحكيم لكن لان المباراة هي الاولي لفريق الامل بعد التعديلات الجذرية التي تمت في صفوفه مقارنة بفريق اقام المعسكرات بالداخل والخارج ويلعب مسنودا بقاعدة جماهيرية ضخمة ملأت جنبات الاستاد.

{ ومن الطبيعي ان يتعرض الفريق الجديد لمتاعب فنية في مثل هذه الحالات ويخسر!!

{ اما ان يفوز الامل وهو يعيش هذه الظروف الصعبة فهذا يعني ان المريخ في محنة حقيقية.

{ وصدق مدرب الامل عندما ذكر في حديثه لقوون قبل المباراة انه يخطط للمفاجأة.. وصدق ايضا وهو يتحدث لقوون عقب المباراة ويقول: لن يصل المريخ لشباك فريقي حتي اذا امتدت المباراة لعامين!!!

{ فاين ساكواها صاحب ذهبية الكان واديكو الايفواري واليوغندي الخطير موتيابا؟؟

{ لقد كشفت مباراة الامل ان المريخ سيعاني كثيرا في المشوار الافريقي هذا الموسم بل في الدوري الممتاز.

{ في شندي لم يظهر الهلال بشكله الذي شاهدناه في مباراتي حرس الحدود وزيسكو ورغم ذلك لم يخسر الجولة وعاد بنقطة.

{ كنا نتوقع ان يخطف الهلال الفوز في اية لحظة اثناء المباراة من الطلعات الخطيرة لكاريكا او من تسديدات مهند الطاهر الصاروخية او حتي فالنتاين لكن اختلف كل شيء عن المشهد الاول وتراجع الهلال.

{ وما حدث في شندي جرس انذار خطير للازرق ويجب ان ينتبه في المباريات التي يلعبها خارج ارضه امام الفرق العنيدة.

{ وبطبيعة الحال فان نتيجة الهلال افضل من المريخ الخاسر علي ارضه ووسط جمهوره، وبامكان الهلال المحافظة علي الفارق في الاسابيع المقبلة وتصدر البطولة اذا عاد للمستوي الذي لعب به المباريات الدولية الودية.

{ الهلال تأثر امس بغياب صانع العابه هيثم مصطفى صاحب اللمسات الساحرة.

{ في مدني لم يتوقع احد ان يخسر الاهلي العائد لدوري الاضواء علي ملعبه ووسط جمهوره.. فالكل كان يتوقع فوزا يفتح الشهية. لكن يبدو ان النسور يخطط لاكبر من الفوز علي الاهلي.. ويريد ان يذهب بعيدا في بطولة الممتاز هذا الموسم.

{ في كادوقلي لم يكن الوضع غريبا ومن الطبيعي ان يفوز هلال الجبال علي الموردة التي تعاني من المشاكل.. لكن من غير الطبيعي ان يستهل هلال الساحل الذي تعرض لهزة عنيفة في الموسم الماضي مشواره للموسم الجديد بتعادل اشبه بالهزيمة امام نيل الحصاحيصا.

{ عموما عشنا الاثارة بكل اشكالها مع الجولة الاولى لبطولة سوداني للدوري الممتاز التي تختتم اليوم بلقاء الاهلي الخرطوم وجزيرة الفيل

٭ لحن الختام

{ تغنت الجماهير عقب مباراة المريخ وفهود الشمال (بالامل صبرت قلبي)!!!

{ شعرنا للحظات ونحن نتابع مباراة الهلال واهلي شندي انها مباراة داخلية او تقسيمة.. فغالبية نجوم اهلي شندي من مشاطيب الهلال.

{ محمدو صاحب هدف الامل في شباك المريخ نجم الاسبوع الاول بلا منازع.

{ علامة استفهام كبيرة حول تنظيم مباراة المريخ والامل.

{ استاد كوستي امتلأ تماما في مباراة الرابطة والخرطوم الوطني.. فكيف سيكون الحال والهلال او المريخ طرفا في مباراة بهذا الاستاد!!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]