كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الخرطوم : رفع تعرفة المواصلات بأمر أصحاب المركبات



شارك الموضوع :

شكا عدد من المواطنين الذين يستقلون الخطوط المختلفة من رفع بعض أصحاب المركبات العامة للتعرفة دون أن يبرزوا ما يستندون عليه في اتخاذ قرار من صميم الجهات المختصة بالبلاد.
وقال الكثير من الركاب وخاصة ركاب الحافلات التي تتخذ مسارها من الخرطوم إلي ام درمان والعكس قالوا : إن ما يتبعه سائقي وأصحاب المركبات العامة يمثل قمة الفوضي فكيف لهم أن يرفعوا التعرفة من الخرطوم إلي ام درمان من ( 150 ) جنيه إلي ( 200 ) جنيه.
وأضافوا : هل تصدق أننا إذا اعترضنا علي الزيادة في التعرفة يقوم سائقي أو أصحاب المركبة العامة بالعودة بالحافلة إلي الموقف الذي انطلقوا منه ومن ثم يطلبون الركاب النزول منها لأنهم غيروا رأيهم من فكرة ترحليهم من نقطة الانطلاقة إلي وجهتهم.
واستطردوا : والغريب في الأمر أنهم يستقلون قصة أن مركباتهم غير مرخصة وبالتالي السؤال إلي مدير شرطة المرور كيف يسمح لهؤلاء أن يعملوا دون أن تكون حافلاتهم مرخصة ورغما عن ذلك يحددون التعرفة بمزاجهم استقلالا لانعدام المواصلات في بعض الخطوط فهل لكم ان تحسموا ذلك وتوقفوا استنزاف المواطن المغلوب علي أمره وهل تصدق عزيزي مدير شرطة المرور أنهم بالإضافة إلي إستنادهم علي عدم الرخصة في الخط المعني يحملون ايصالات خاصة بالمخالفات المرورية من الصباح قيمة الايصال ( 30 ) جنيه فقط هي جواز مرورهم وليس مهما أن كان هذا السائق أو ذاك لديه رخصة أم لا؟.
الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.