كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل “الخناقة الأخيرة” بين ابنة ليلى غفران و زوجها !!!!!


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]بالفعل شر البالية ما يضحك.. الخناقة التي تحدثت عنها مصر بين القتيلة هبة العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران وزوجها على عصام الدين والتي بسببها ثارت الشبهات ومازالت حول تورط هذا الزوج في مقتل هبة وصديقتها نادين سببها قطعة لحمة .

هذا ما كشفة مؤخرا محمد السباعي محامى زوج القتيلة وذلك بعد أن تعالت الاتهامات ضد على عصام الدين الزوج تتهمه تتهمة بارتكاب الحادث ومما زاد الشكوك حول شهادة الخادمة ضده واختفاءه المفاجىء عن الجميع لدرجة أنه أصبح مجهول المكان وكل من يريده لا يجده .

وللحياة اليوم أكد محامى الزوج أن تلك الخناقة التي يتحدث عنها الكل في وسائل الأعلام والصحف وتحقق فيها النيابة ليست إلا خناقة عادية بين زوجين سببها تجهيز الطعام وأعداده وكانت على قطعة لحمة تحديدا كان الزوج عايز يكلها في أكلة معينة ولكنة لم يجدها كما أراد وانتهت الخناقة ولم يعد لها وجود إلا في ذاكرة تلك الخادمة التي لا نعلم حتى الآن سبب شهادتها بهذه الواقعة ولمصلحة من ؟ أما بخصوص اختفائه على فهو لم يقبض عليه كما تردد في وسائل الأعلام رغم اختفاءه بالفعل ولكني أنا الذي نصحته بالاختفاء لفترة ليهرب من مطاردات وسائل الأعلام التي أصبحت مستفزة وهو الآن في مكان آمن لا يعلمه احد إلا أنا والمقربين منه وسيظل هكذا حتى تنتهي التحقيقات أو نجد ضرورة لظهوره .
جريدة البشائر المصرية[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.