كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الاتحاد العربي يتقدم بمبادرة لإنشاء جائزة البشير للعمل الطوعي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] التقي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ظهر اليوم ببيت الضيافة بوفد الاتحاد العربي للعمل الطوعي الذي قدم لسيادته مبادرة الاتحاد المتعلقة بإنشاء جائزة للعمل التطوعي باسم البشير تمنح سنويا لأي فرد يعمل في هذا المجال علي مستوي الوطن العربي والعالم الإسلامي علي أن تُرفع إلي جائزة دولية العام القادم .
وقال يوسف علي الكاظم الأمين العامل للاتحاد العربي للعمل الطوعي أمين مركز قطر التطوعي أن الوفد قدم للرئيس البشير مبادرة الاتحاد المتعلقة بإنشاء جائزة باسمه تمنح للعاملين في العمل التطوعي . وأوضح أن اللقاء كان مثمرا حيث قدم الوفد شرحا لرئيس الجمهورية حول مسيرة عمل الاتحاد العربي وعمل المركز السوداني للعمل التطوعي والذي يعتبر نقلة نوعية تعكس الجهود التي تمت في مجال العمل التطوعي .
إلي ذلك أكد دكتور عادل الشمري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد للعمل الخيري علي ضرورة تمكين العمل العربي التطوعي لتحقيق التنمية المستدامة من خلال العمل مع الشركاء .وقال ستكون هنالك قوافل مشتركة تضم أطباء سودانيين وإماراتيين لإقامة مخيمات طبية لعلاج مرضى القلب والأطفال وكبار السن . وجدد حرص المركز علي تطوير العمل التطوعي من خلال جراحة المناظير والعمل مع المنظمات الإنسانية والخيرية .

7/9/2013(سونا) [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.