كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يكتمل بعودة البرنس



شارك الموضوع :

الهلال يكتمل بعودة البرنس

{ يلعب الهلال أمام جزيرة الفيل يوم 16 مارس الجاري وأمام منتخب برازيليا الزائر في اليوم التالي مباشرة ثم يلعب في اليوم الذي يليه أمام البن الإثيوبي، وبمعنى آخر سيلعب مباراة واحدة كل يوم خلال 72 ساعة في تجربة غير مسبوقة وفريدة من نوعها.

{ والغرض كما هو معروف الوصول إلى تشكيلة منسجمة ومتفاهمة وإلى مجموعة قوية تحقق الانتصارات وتلبي تطلعات ورغبات الجماهير.

{ وقد يتسبب هذا الضغط في نتائج عكسية يصعب علاجها قبل اللقاء المرتقب أمام بطل أفريقيا الوسطى، وربما تعرض أحد اللاعبين الأساسيين لإصابة تمنعه من المشاركة، وكلها احتمالات واردة بشكل كبير!!

{ لكن لا مجال للتراجع لأهمية التجارب رسمية كانت أو ودية لحاجة الفريق إليها بشدة بعد المستوى الذي ظهر به في مباراتيّ أهلي شندي والنسور ، الذي يحتم على الجهاز الفني إجراء المزيد من الاختبارات والتجارب الساخنة.

{ وعلى نحو ما ذكرنا بالأمس فإن مباراتيّ الدوري أمام الأهلي والجزيرة أفضل اختبار وأكثر فائدة بعد التطور المذهل الذي حدث في البطولة المحلية هذا الموسم.

{ وسيكتمل الهلال بعد العودة القوية للبرنس هيثم مصطفى في التدريبات أمس والمعلم والغزال.

{ وعودة البرنس تعني الكثير جدًا بالنسبة للفريق، وستعيد لمنطقة الوسط قوتها، وستدور ماكينة صناعة الألعاب والأهداف من جديد لتحرك الهجوم وتحرك معها المدرجات.

{ هيثم مصطفى لاعب كبير وقائد محنك افتقده الهلال في المباريات السابقة، وهو من نوعية اللاعبين أصحاب اللمسات الساحرة، وبإمكانه أن يغيّر مسار المباراة بتمريرة واحدة فقط يخلط بها أوراق المنافس ويبعثر أوراقه!!!

{ والحاجة إلى البرنس كبيرة في المباريات الإفريقية المرتقبة، ويكفي أنه صاحب انجاز غير مسبوق في تاريخ بطولات الكاف لظهوره في بطولات الاتحاد الإفريقي بكل مسمياتها، وتقريباً يعتبر الأكثر وأول لاعب يشارك في دوري الأبطال بمسماه الجديد منذ الإنطلاقة الأولى.

{ أما المعلم عمر بخيت فوجوده مهم بجوار علاء الدين يوسف الذي استعاد مستواه في الـ (كان) وأصبح الأكثر عطاءً في و سط الهلال الآن

{ ويملك عمر بخيت قدرات فنية هائلة ويجيد لغة المدربين بتنفيذه لتوجيهاتهم بالحرف.

{ أما الغزال مهند الطاهر صاحب التسديدات الصاروخية والحلول في وقت الشدة فوجوده أيضاً يعطي الفرقة الزرقاء قوة دفع إضافية فوق قوتها.

{ المباريات الرسمية والودية ستساعد غارزيتو في التعرف على اللاعبين أكثر وأكثر

٭ لحن الختام

{ تحصلت قناة (قوون) على شريط لمباراة بطل أفريقيا الوسطى أمام استر دوالا الكاميروني وستبثها ضمن برنامج تحليلي يكشف أدق التفاصيل عن منافس الهلال الإفريقي.

{ وتقدم قناة (قوون) هذه الخدمة للهلال وهو مقبل على بطولة ساخنة وملتهبة هذا الموسم.

{ وخدمة صحفية كبيرة تقدمها صحيفة (قوون) للقراء وهي تنشر داخل هذا العدد مقابلات ومعلومات وصور حية لمنتخب برازيليا قبل وصوله للخرطوم.

{ اتصل بنا هشام يوسف الذي تبرع بكلية للراحل وردي وتحدث متأثرًا وحزيناً لوفاة الراحل وردي وقال إنه كان بعيدًا في شمال السودان وعلم بالخبر الأليم صدفة من صحيفة (أخبار اليوم) وقال إنه سيحضر لتقديم واجب العزاء مبدياً حزنه العميق لرحيل عملاق الأغنية السودانية.

{ غيّب الموت الحاج عباس صالح المنشاوي آخر أعمام الأديب الراحل الطيب صالح.. وتعازينا ممتدة إلى الأسرة الكريمة بالشمالية وكرمكول.

{ رحل العفيف النظيف الهاش الباش حسن فتح الرحمن الشايقي وترك لنا الحزن العميق.

{ ودعنا الشايقي أطيب صحفي قابلته.

{ لقد ربطتنا علاقة قوية ومتينة منذ سنوات حينما كنا نعمل في صحيفة الأيام.

{ لك الرحمة يا حسن..

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.