جرائم وحوادث

رجل يضرب طفلته ” بعكاز ” ويرديها قتيلة


[JUSTIFY]أكملت شرطة اليرموك بجنوب الخرطوم تحقيقاتها مع رجل وجهت له اتهامات بقتل طفلته البالغة من العمر عام ونصف العام بضربها ” بعكاز ” على رأسها بعد نقاش بينه وزوجته وبحسب مصادر فإن النيابة المختصة أحالت ملف القضية للمحكمة التي حددت موعداً نهاية الأسبوع الجاري لبدء إجراءاتها وكانت الشرطة قد تلقت بلاغ من الشاكي بالمستشفى التي أسعفت إليها الطفلة بأنها توفيت في ظروف غامضة ، وبدأ المحقق تحرياته بتدوين إجراءاته وإحالة الجثة لمشرحة الخرطوم للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة التي ارجعها الطبيب إلى إصابة في الرأس . واستجوبت الشرطة والدة الطفلة ووالدها والشهود وتوصلت التحريات إلى أن الأب متورط في جريمة قتل ابنته الصغيرة وتمت مواجهته بالأدلة والبينات ليعترف بأنه نقاش حاد وقع بينه وزوجته بسبب الطفلة القتيلة عندما طلب منها أن تقوم بتنظيف ابنتها ورفضت واحتد النقاش بينهما مما أثار غضبه وجعله يأخذ عكاز ويهوي به على رأس الطفلة ويقوم بنقلها للمستشفى في محاولة لإسعافها بيد أنها توفيت متأثرة بجراحها وفور اكتمال التحريات أحالت النيابة المتهم للمحاكمة بتهمة القتل العمد .

صحيفة الأهرام اليوم
[/JUSTIFY] ع.ش


تعليق واحد

  1. بالله زي ده يمكن تصنيفه مع أي من مخلوقات الله ؟؟؟؟؟؟ والله احترت ، وتقطع قلبي على تلك الملاك البرئ ، بأي ذنب قتلت ؟؟؟؟؟

  2. كل المعلقين يرمون باللوم علي الزوج ولكن الزوجة هي السبب الاساسي في ذلك ويا ليت العكاز وقع عليها هي دون الابنةلانها لا تهتم بنظافة ابتهاوتتركها متسخة حتي بعد ان قال لها الزوج فكيف له ان يرتاح ضميره ويري ابنته ترفل في الاوساخ .. اوساخ الاتربة واوساخ اخري انتم تعرفونها.. فاذا كانت الابنة كذلك فكيف يكون حال البيت الله لا يرميكم في مثل هذه المرأة.

  3. [SIZE=4]لا إله إلا الله محمد رسول الله ، لو سئل هذا القاتل لما قتل ابنته ماذا سيقول.. وما هو ذنبها…[/SIZE]