كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بايرن ميونيخ يعتلي صدارة البوندسليغا مؤقتا وانتصارات ثمينة لشالكه وليفركوزن



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعتلى فريق بايرن ميونيخ مؤقتا صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين.

بايرن ميونيخ 2 – 0 هانوفر 96
باير ليفركوزن 3 – 1 فولفسبورغ

أعتلى فريق بايرن ميونيخ مؤقتا صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين السبت في المرحلة الخامسة من البوندسليغا.

ورفع بايرن حامل اللقب رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه هامبورغ.

وفي باقي المباريات تغلب باير ليفركوزن على ضيفه فولفسبورغ 3/1 وشالكه على مضيفه ماينز 1/صفر واينتراخت فرانكفورت على مضيفه فيردر بريمن 3/صفر واوغسبورغ على فرايبورغ 2/1.

وعلى ملعب اليانز ارينا، انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا قبل أن ينتفض بايرن ميونيخ ويحسم الفوز بهدفين حملا توقيع المهاجم الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش والجناح الفرنسي الدولي فرانك ريبييري في الدقيقتين 51 و64. وتجمد رصيد هانوفر عند تسع نقاط في المركز الرابع.

وعلى ملعب باير ليفركوزن، افتتح سيدني سام التسجيل لأصحاب الارض في الدقيقة 24 ولكن بعد ربع ساعة أدرك ايفيتشا اوليتش التعادل لفولفسبورغ.

وفي الشوط الثاني حسم شتيفان كيسلينج الفوز لليفركوزن بهدفين سجلهما في الدقيقتين 65 و90. ورفع ليفركوزن رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

واقتنص فريق شالكه فوزا غاليا من ملعب مضيفه ماينز بهدف نظيف حمل توقيع لاعب الوسط الغاني الدولي جيروم بواتينغ المنتقل إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية قادما من ميلان الإيطالي. ورفع شالكه رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد ماينز عند تسع نقاط في المركز الخامس. [/JUSTIFY]


يورسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.