كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحضري : أتمني الانضمام لمنتخب مصر ولو كجامع كرات !



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]رحب عصام الحضري حارس مرمي المريخ السوداني ، بالانضمام لمنتخب مصر دون قيد أو شرط ، مشدداً علي أن هذه المرحلة الفاصلة التي تضع الفراعنة علي بعد 180 دقيقة من بلوغ المونديال تستدعي تكاتف الجميع و قبولهم بأي عمل حتى لو كجامعي الكرات أو حاملي أقماع .

وقال الحضري في تصريح تليفزيوني :” أثق في قدرة المنتخب المصري علي تجاوز المنتخب الغاني وبلوغ مونديال 2014 بالبرازيل ، لكن علي الجميع التكاتف ونبذ الخلافات ونسيان الماضي من الجميع “.

و تابع حارس المريخ السوداني :” أرحب بالانضمام لصفوف المنتخب دون أي قيد أو شرط ، فالموقف الحالي يتطلب من الجميع العمل فقط دون النظر لأي شيء من أجل بلوغ المونديال الذي لا يفصلنا عنه سوي 180 دقيقة فقط ، فلو انضممت كعامل غرفة خلع الملابس أو جامع للكرات أو حامل أقماع التدريب لن يكون لدي أي مشكلة في ذلك “.

وأضاف الحضري :” لا توجد أزمة بيني و بين الجهاز الفني لمنتخب مصر ، فبوب برادلي يتواصل معي عن طريق زكي عبد الفتاح مدرب الحراس الذي يتحدث معي دائماً بعد المباريات ، وكذلك ضياء السيد المدرب العام “.

الحضري كشف عن أنه سيعود إلي القاهرة غداً للخضوع إلي كشف طبي لدي أحد الأطباء المتخصصين ، علي الإصابة التي تعرض لها في أنفه بعد تعرضه لاعتداء بحجر خلال مباراة الفريق مع أمل عطبره ببطولة الدوري السوداني نتج عنه تعرضه لثلاثة كسور في الأنف ونزيف داخلي مع تورم تحت العين [/JUSTIFY]

كوورة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [B[SIZE=4]]هذا هو الفرق بين اللاعب المصري والسوداني في الحب والاخلاص للوطن.[/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.