كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان : إنقطاع خدمات الإنترنت



شارك الموضوع :
انقطعت خدمة الإنترنت بصورة كاملة في الخرطوم والعديد من ولايات السودان ظهر يوم الأربعاء . وذالك بعد إحتجاجات ومظاهرات ضد زيادة أسعار الوقود التي أعلنت مؤخراً . ولم يصدر أي من الشركات المزودة للخدمة أو الحكومة على انقطاع خدمة الإنترنت .

وقد تحولت الإحتجاجات والمظاهرات ضد زيادة المحروقات إلي أعمال نهب وسلب وحرق لممتلكات المواطنيين فقد شهدت العديد من مناطق العاصمة السودانية الخرطوم يوم الأربعاء لأعمال سرق ونهب بواسطة عصابات النيقرز والسواطير .
مما يعيد نفس المشهد يوم مقتل جون قرنق قبل نحو ثمانية أعوام والذي سمي بالإثنين الأسود ليتكرر الإنفلات الأمني وتعرض حياة وممتلكات المواطنيين لخطر شديد .وقال شهود عيان ل موقع “النيلين” أن عصابات النيقرز تسرق حتى المتاجر الصغيرة في الأحياء ثم يقوموا بحرقها وأضاف حرائق كبيرة أشعلوها في أسواق مختلفة ، فيما وصف أحد المواطنيين بأن اليوم هو يوم الأربعاء السوداء .

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        هذا هو نتيجة الحريات الأربع التى تم التوصل إليها مع حكومة جنوب السودان كما صرح بذلك السيد وزير الداخلية وسيصبح الحال أسوأ بكثير وستكون هنالك مجازر مروعة وسرقة ونهب للمتلكات من البيوت وإنتهاك للحرمات وفي عز النهار ” وسوف نري ” ، ونقول له :كن مستعدا لدخول أكبر عدد من أفراد عصابات النيفرز ” وعلى كل مواطن شريف التحسب لمثل هذه الظروف والإستعداد التام لحماية أسرته وعرضه.

        الرد
      2. 2

        يا جماعة النيلين بالله اتصرفو وورونا الحاصل اول باول اصلا ناس الراكوبة فقدو مصداقيتم من زماااااان

        الرد
      3. 3

        1/ أتمنى من الإخوة الكرام أن تكون المداخلات والردود في حدود التهذيب ومافي داعي للشتيمة بألفاظ غير مقبولة.
        2/ من زمان قلنا ونبحنا إنو عصابات النقرز موجودة ومنتشرة في عدة أماكن .. والناس تأذوا منهم كثيرا .. لكن (( كلام القصير مابتسمع )) ودايما المسئولين بيقللوا من الموضوع وبقولوا دي تفلتات أمنية .. وبصراحة يظهر ياهم خايفين منهم .. أو معاهم !!!! .
        3/ بعدين ياناس .. ياحكومة .. يابلد.. ياهووووووووي .. خلونا حسي نبلع السجم والمصيبة الجاتنا من الزيادات ونتأقلم على السوق المولع ده .. بعدين ده ماوكت مناسب لتطبيق حكاية الحريات الأربعة دي .. وبصراحة حقو المسئولين يستفتوا الشعب في حكاية الحريات الأربعة مع مصر والجنوب .. شوفوا البلد الآن فيها كم وافد!! من الدولتين فقط .. غير باقي الدول المجاورة الأخرى .. وبياكلو كم رغيفة في اليوم؟؟ وبستهلكو كم من المياه والكهرباء واللحوم والخضار .. والسكر والشاي .. وزحمة سكن.. ومواصلات … و.. و.. الخ . غير الإجرام والفجور .. والتفلتات الأمنية .. والله كده حرام…….. والله المستعان.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.