كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشرطة تؤكد هدوء الأحوال الأمنية وتناشد المواطنين بعدم الإلتفات للشائعات والتحريض



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكدت رئاسة قوات الشرطة هدوء الأحوال الأمنية واستقرارها بكافة ولايات البلاد وأن الحياة تسير فيها بصورة طبيعية .
وجددت رئاسة الشرطة في بيانها الصحفي السادس الذي اصدرته مناشدتها لكافة المواطنين بعدم الالتفات للشائعات والتحريض ودعوات المشاركة في التظاهرات غير القانونية وتفويت الفرصة على من يسعون لإشاعة الفوضى والانفلات الأمني وعدم الالتفات لما تبثه بعض الفضائيات ووسائل الاتصال بصورة تفتقر للمصداقية والدقة والمهنية لإثارة الرأي العام .

وفيما يلي تورد (سونا) نص البيان :
شهدت بعض محليات ولاية الخرطوم امس وبعد صلاة الجمعة تظاهرات متفرقة كانت في معظمها سلمية وقامت الشرطة بحمايتها ، وفي الوقت نفسه عمدت الشرطة الى تفريق بعضها والذي جنح للتخريب وقفل الطرق وإثارة الفوضى مستخدمةً في ذلك الغاز المسيل للدموع بصورة محدودة مستصحبة في كل عملياتها وكلاء النيابة والذين قاموا بمخاطبة التجمهرات بعدم قانونية هذه التظاهرات ومن ثم أصدروا التوجيهات بتفريقها.
– كما شهدت ولاية الجزيرة تجمعات صغيرة بود مدني قاموا بحرق الإطارات في موقعين دون إصابات .
– واصلت الشرطة حملاتها ضد العصابات والمجرمين الذين نهبوا وسرقوا في الأيام الماضية وألقت القبض على عدد منهم واستردت كمية كبيرة من المسروقات العامة والخاصة كما تشير إلى إصابة عدد محدود من المواطنين والشرطة .

– وتشير متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن جهة مجهولة قامت بإطلاق أعيرة نارية في مواجهة مجموعات من المتظاهرين في محليات الخرطوم وبحري وكرري وأمبدة مما أدى إلى وفاة (4) من المواطنين سائلين لهم الرحمة والمغفرة نقلت جثامينهم للمشرحة وجاري التحقيق لمعرفة هوية هذه الجهة .
– والشرطة إذ تؤكد هدوء الأحوال الأمنية تجدد مناشدتها لكافة المواطنين بعدم الالتفات للشائعات والتحريض ودعوات المشاركة في التظاهرات غير القانونية وتفويت الفرصة على من يسعون لإشاعة الفوضى والانفلات الأمني وعدم الالتفات لما تبثه بعض الفضائيات ووسائل الاتصال بصورة تفتقر للمصداقية والدقة والمهنية لإثارة الرأي العام وتؤكد أن ولايات البلاد تشهد استقرارا أمنياً وهدوءاً كاملاً وتسير الحياة فيها بصورة طبيعية . [/JUSTIFY]

سونا

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7]فى يوم الثلاثاء تم حريق ود مدنى تم حريق محطات الوقود و حريق البنوك و الصرافات و مرافق حيوية اخرى .سؤوال برى الى قوات الشرطة لماذا لم تستفيدوا من هذه المعلومات التى وصلتكم من مدينة ود مدنى و تقوموا بتامين المرافق العامة التى حرقت و نهبت و دمرت يوم الاربعاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالخرطوم ؟؟؟؟ لماذا تركتم البلد مستباحة منذ الصباح الباكر حتى المساء ؟؟؟؟ [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.