كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : تألق رونالدو ودي ماريا يقود ريال مدريد لضرب شباك كوبنهاغن برباعية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي الملكي يقسو على كوبنهاغن برباعية بيضاء بفضل رأسيات رونالدو وأقدام دي ماريا ضمن دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد 4 – 0 إف سي كوبنهافين

سجل كريستيانو رونالدو هدفين بالرأس وأضاف أنخيل دي ماريا ثنائية أيضا ليواصل ريال مدريد بدايته المظفرة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بانتصار ساحق على ضيفه كوبنهاغن الأربعاء.

وبعد ثلاثية في شباك غلطة سراي التركي حين انتصر ريال 6-1 في الجولة الأولى تألق رونالدو مهاجم البرتغال مرة أخرى وقدم عرضا مميزا في حين ظهر دي ماريا بأداء جيد هو الآخر في غياب غاريث بيل صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم بسبب الإصابة.

وجاء هدف رونالدو الأول في الدقيقة 21 حين فشل يوهان ويلاند حارس كوبنهاغن في التعامل مع تمريرة عرضية أرسلها مارسيلو ليضعها الهداف البرتغالي برأسه في المرمى من زاوية ضيقة.

وانتهت مقاومة الفريق الدنماركي عمليا حين تلقى رونالدو تمريرة عرضية من دي ماريا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وعاد الجناح الأرجنتيني دي ماريا ليضيف بصمته بهدف ثالث بعدها بست دقائق ثم بهدف آخر أكمل رباعية فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع ريال رصيده إلى ست نقاط من مباراتين.

يذكر أن النجم البرتغالي خاض مباراته المئوية أوروبيا في مسيرته و 42 من المباريات كانت بقميص ريال مدريد وعقب تسجيله الهدفين أمام الفريق الدنماركي فإنه تصدر ترتيب هدافي أكبر المنافسات الأوروبية برصيد خمسة أهداف في مبارتين فقط. [/JUSTIFY]

[CONTENT=”videos 6332″].[/CONTENT]

أهداف مباراة كوبنهاجن و ريال مدريد – دوري ابطال اوروبا 2013

يورسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.