كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط (لص) نائماً داخل سيارة مواطن أمام منزله بالخرطوم


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ألقت الشرطة القبض على (لص) نائماً داخل سيارة مواطن أمام منزله جنوب الخرطوم وهو في حالة سكر تام، وعلمت (آخر لحظة) أن صاحب السيارة خرج في ساعة متأخرة من الليل ليتفقد (عربته) وعندما اقترب منها وجد شخصاً يغط في نوم عميق واستدعى أشقاءه وأيقظوا الرجل النائم وعلى أصواتهم خرج بعض سكان المنطقة وتم الاتصال بالشرطة التي هرعت إلى مكان الواقعة فتبين لهم أن المخمور من المعتادين وشرع في سرقة السيارة ولكن التعب والإرهاق أجبره على النوم على صندوق العربة ودونت الشرطة بلاغاً في مواجهته توطئة لتقديمه للمحاكمة.[/JUSTIFY]

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        بالامس كان هناك خبرا بان اللص وجده صاحب المنزل نائما باحد الغرف….واليوم هذا آخر وجد نائما بالغربه المستهدفه….واضح انه مع تازم حال الناس اصبح حتى الذى يريد ان يسرق يبحث عن فريسه حتى ياخذ منه التعب…

        الرد
      2. 2

        ممكن يكون يادوب قريشاتو بعد الزيادات جابت ليهو حق السنة ومالقى حق المواصلات اخدها كدارى .. تعب قال يرتاح وبعدين يواصل شالتو نومه ..

        وممكن يكون لبد عربيتو شارع شارعين من بيت السنة ونسى محلها ..

        وممكن حسب الفى راسو بيكون افتكر نفسو وصل البيت .. وطلع فوق السرير ونام .. والدليل ( الولو ) انه كان بيشخر يعنى ماخد راحتو بالكامل كانو في بيتو ..

        الاحتمالات كتيره .. واحد سكران .. تطلعوه حرامى ..

        وبعدين وين كرم السودانيين .. مفروض صاحب العربية يجيب الشاى باللبن المتين باللقيمات في الاول .. وبعدين يسكلب ويلم ناس الحله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.