كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور..سيرين عبد النور:أنا مسيحية وأحب وبشدّة تقديم دور يتعلّق بديانتي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكدت الفنانة سيرين عبد النور انه لا يمكنها التفكير منفردة بشأن تقديم جزء ثان من مسلسل “لعبة الموت”، كاشفةً ان الفكرة المطروحة حالياً تتمحور حول تقديم فيلم بعنوان “لعبة الموت” لمتابعة ما قُدّم في المسلسل.
أما عن صحّة مشاركتها في فيلم سينمائي تجسد فيه دور “مريم المجدلية”، فقالت سيرين في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية :” لم أتلق حتى اللحظة أي اتصال من الجهة المنتجة، لذلك لا اعلم شيئاً عن الموضوع. وهنا اود توضيح نقطة للجميع وهي انني مسيحية وأحب وبشدّة في يوم من الأيام تقديم دور يتعلّق بديانتي ودور مريم المجدلية ليس هو نفسه دور مريم العذراء، وهذا لغط يقع به الكثيرون، لان هناك اختلافا بين الشخصتين، لان مريم المجدلية هي امرأة اخطأت في الحياة، لكنها أعلنت توبتها لدى سماعها تعاليم السيد المسيح “.
وعن تنسيقها بين الامومة والعمل، أوضحت سيرين :” الأمر صعب فعلاً، خصوصاً عندما أبتعد شهرين أو أكثر عن ابنتي التي بلغت من العمر سنتين وثلاثة أشهر حينها “بحس انو حدا أخد مني روحي”، لانني متعلّقة بها الى درجة كبيرة. لكنني أحاول قدر المستطاع تعويضها عن الوقت الذي ابتعدت به عنها، وما يجعلني أرتاح قليلاً انها ما زالت صغيرة رغم انني لا أعرف كيف انظم وقتي معها، لكن الوضع كله سيتغيّر كلياً لدى دخولها المدرسة لان وقتي سيكون اكثر لها”.

دنيا الوطن[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.