كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طالب جامعي يكشف تفاصيل مقتل نظامي ضرباً بساطور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف طالب جامعي عن تفاصيل مقتل نظامي على يد (4) متهمين بساطور في منطقة الفيحاء بشرق النيل أمام جمعة خميس قاضي محكمة الحاج يوسف الجنائية أمس ” الأربعاء ” عند مثوله كمبلغ ، وقال إنه وفي يوم الحادث كان يقف في ” بلكونه ” منزلهم بالفيحاء وشاهد المجني عليه يسير من الشرق للغرب وجاءت ركشة يستقلها (5) أشخاص من الاتجاه المعاكس وتوقفت خلف المجني عليه ونزل من كان بجانب السائق ووقف أمامه بينما ترجل آخر وكان خلفه يحمل ساطوراً قام بضربه بينما تمكن (2) من تفتيشه وأخذوا ما بحوزته ، وذلك بحضور ممثل دفاع المتهم الأول الأستاذ رحمة حامد .

وحسب الاتهام تشير الوقائع إلى أن المجني عليه أثناء تأديته لعمله ذهب لإحضار ” ماء ” وعند عودته اعترض المتهمون طريقه ونهبوه مالاً وهاتفاً واستل أحدهم ساطوراً سدد له به ضربه في كتفه أصابته بالأذى الجسيم وأسعف للمستشفى بموجب أورنيك جنائي لتلقيه العلاج ، إلا أن المصاب فارق الحياة بعد أيام من الحادثة متأثراً بجراحه وتم القبض على المتهمين ودون بلاغ في مواجهتهم ووضع ساطور في معروضات .

صحيفة اليوم التالي
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        وبرضو تقولو نيقست مافي

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6]لا حول ولا قوة الا بالله … ايعقل ان كل هذا يحدث في السودان ياعالم .. يجب ان تكون هنالك انتفاضه اخرى ليس لغلاء المعيشه ولكن لاختلال الامن وفشل وزير الداخليه في حفظ الامن [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        هل هذه الجريمة داخل السودان ام من خارج الحدود اتمنى ان تكون الاخيره لانها لا تشبهنا ولا ديننا الحنيف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.