كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تدريب أكثر من مائتي شخص استعداداً لانتخابات 2015 المقبلة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اختتمت بقاعة مصلحة الآراضى أعمال الورشة التدريبية التحضيرية التى نظمتها المفوضية القومية للانتخابات بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي ومنظمة الهجرة الدولية حول شركاء العملية الانتخابية لعدد (20) مشارك، يمثلون الأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدنى والإعلام، ومنسوبي المفوضية في المركز والولايات . تأتي الورشة ضمن سلسلة الورش التدريبية العشرة التى نفذتها المفوضية بتمويل من الاتحاد الاوروبي ومنظمة الهجرة استعداداً لانتخابات 2015 المقبلة حيث تم خلال هذه الورش مجتمعة تدريب أكثر من مائتي شخص .
وأعلنت الدكتورة محاسن حاج الصافي عضو المفوضية ومسؤولة التدريب خلال مخاطبتها الاحتفال الختامى بحضور عدد من ممثلي الأحزاب السياسية أعلنت عن استمرار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي في تنفيذ برامج التدريب بالمفوضية، مشيرةً إلى أن برامج التدريب ستنتقل مطلع العام القادم إلى الولايات لتأهيل كوادر المفوضية بها استعداداً لانتخابات 2015 المقبلة .
من جانبه أشاد الاستاذ محمد مختار الخطيب السكرتير العام للحزب الشيوعي ، بالورشة والتواصل بين المفوضية وشركاءها في العملية الانتخابية.
الى ذلك أوصى المشاركون في الورشة بتعزيز الشراكة والتواصل بين المفوضية القومية للانتخابات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنى تمهيداً لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في العام 2015 المقبل.[/JUSTIFY]

سونا
ت.ت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.