كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والد الطفل (راجي) يشكو أطباء للمجلس الطبي حول سفره للخارج


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تقدم فاخر كمال الدين والد الطفل (راجي) الذي أذنت له محكمة بالخرطوم بالسفر لخارج البلاد لتلقي العلاج مرافقاً والدته تقدم بشكوى للمجلس الطبي ضد بعض الأطباء الذين كتبوا تقارير طبية صدر بموجبها الحكم الذي قام باستئنافه أيضا لدي محكمة الاستئناف.
وقال فاخر : قمت باستئناف الحكم القاضي بمنح طفلي الأذن بالسفر لخارج البلاد لدي المحكمة الاعلي ولكنه أيد الحكم ما حدا بي الاستئناف بطرف محكمة الاستئناف بالخرطوم بحري ومازلت أنتظر ردها.
وأشار إلي أنه طلب من المحكمة منحه صورة من المستندات الخاصة بقضية طفله ( راجي ) قائلا : وبمقتضي تلك الأوراق التي صدر بها الحكم وهي مستند طبي صادر من القمسيون الطبي القومي بتاريخ 8/7/2013 وجاء فيه ( الموضوع علاج المريض راجي فاخر كمال الدين عكاشة أعلاه يعاني من شلل دماغي جزئي وافقت عليه اللجنة الطبية لأمراض وجراحة الأطفال بعلاجه بالخارج ) وكان أن قابلت في إطاره من أصدره بتوقيعه.
وحول المرحلة الثانية في هذه القضية قال : رفعت عريضة دعوي قضائية لدي محكمة الخرطوم بحري شمال للأحوال الشخصية تتعلق بحضانة طفلي ( راجي ) وقد أكدت عريضتي أنه تجاوز في سنه حضانة النساء ولا يحتاج إلي خدمة النساء

الخرطوم : سراج النعيم[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.