كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل محاولة اختطاف «أجنبية» من مقر عملها «بالخرطوم»



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشفت التحريات الجنائية بمحكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم شمال برئاسة القاضي عادل موسى أمس عن تفاصيل محاولة اختطاف «أجنبية» من مقر عملها بحي الرياض بالخرطوم بواسطة «3» أجانب بغرض الحصول على فدية مالية قدرها مليون دولار .

وأفاد المتحري مساعد شرطة حالم محمد خيري الذي يتبع لجهاز الأمن والمخابرات بأنه بتاريخ 92/7/3102م وردت إليهم معلومة باختطاف «الأجنبية» للحصول على مبلغ مالي، وأشار إلى أن جهاز الأمن قام بتكوين كمين لمراقبة المتهمين وتمت مداهمتهم في يوم الحادث داخل مقر عمل الأجنبية وهم يشرعون في اختطافها وأن المتهم الثاني حاول حقنها بمخدر حتى يتمكنوا من توثيقها بالحبال واختطافها. وأكد المتحري أنها أبدت مقاومة تجاههم، وعثرت الشرطة على حقنة بحوزة المتهم الثاني بجانب حقيبة بداخلها حبل وشريط لاصق ومقص تم وضعها معروضات في البلاغ. وتلى المتحري أقوال المتهمين التي جاءت خلال يومية التحري وأكدوا فيها بأن المتهم الأول هو صاحب الفكرة وأنه كان في حاجة إلى المال وقام بإقناع بقية المتهمين لتنفيذ الجريمة ومطالبة ذوي المخطوفة بالفدية وأن يذهب الثاني إلى إحدى الدول العربية لاستلام مبلغ الفدية، ودونوا اعترافات أقروا فيها بارتكاب الجريمة وتراجعوا عنها أمام المحكمة وأنكروا ما نسب إليهم من اتهام. واختتم المتحري حالم أقواله بأن النيابة بعد اكتمال تحرياتها مع المتهمين أوصت بتقديمهم للمحاكمة تحت طائلة المواد «02/12/261» من القانون الجنائي المتعلقة بالاشتراك والشروع في الاختطاف بالإضافة إلى المادتين «5/6» من قانون الإرهاب.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ديل شفع من المصاقرين القنوات الفضائية 24 ساعة ؟؟؟

        مقص وشريط لاصق وحبل !!!! ويمشى دوله عربية يستلمو الفديه

        هههههههههههههههه … فيلم كرتون

        الرد
      2. 2

        “”المتحري مساعد شرطة حالم محمد خيري الذي يتبع لجهاز الأمن والمخابرات “”

        دي يفهمها كيف ؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        [frame=”6 100″]
        [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]الضحية = إمرأة [COLOR=#6C0202]سورية[/COLOR]
        [COLOR=#630101]المتهم الأول = سوري [/COLOR](يدعي أنه يعمل لفك أسر شقيقه المسجون بسوريا)
        [COLOR=#5C0101]المتهم الثاني = فلسطيني [/COLOR](طبيب ودوره تخدير الضحية)
        [COLOR=#5F0300]المتهم الثالث = مصري [/COLOR](سائق السيارة)
        بما قرأته من روايات لأجاثا كريستي، وما شاهدته من أفلام وثائقية عن الـ FBI والتجسس والجرائم ومسلسلات كونان وتوم وجيري والمعاصرة اليومية وعلى مدى 28 عام للجنسيات أعلاه، فإن هذه (الجريمة) أقرب إلى عملية إستخباراتيه سيئة الإخراج بسبب إستعجال تنفيذها قبل الإعداد الدقيق لها. (28 سنة البعرفو إنو سوري + فلسطيني + مصري = شحمة + نار).[/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.