كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حرب ضروس تشتعل من جديد .. نضال الأحمدية تُرسل فيديو بلهجة تهديد قوية لأحلام .. وأحلام ترد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إنتشر صباح اليوم عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده عن وفاة الإعلامية نضال الأحمدية، وسرعان ما تم إكتشاف أن الخبر شائعة.
وتعقيبا على الشائعة نشر موقع “الجرس”, الذي تديره نضال الأحمدية, مقالا تحت عنوان “الطقاقة تمنّت الموت لراغب فهل هي من أعلن موت نضال الاحمدية؟” .
وقال كاتب المقال أن تمني احلام موت راغب علامة تزامن مع اختراق موقع نضال الأحمدية على التويتر حيث أعلن الفاعل خبر موتها وأضاف فهل يُستبعد عن أحلام الأشهر بالهاكينغ أن تكون الفاعلة لمثل هذه الجريمة البشعة؟ ألا يوجد رجال يلمون هذه الفاجرة عنا وهل سيظل زوجها شرابة خرج؟, حسبما ورد في المقال.
ثم ردت نضال الأحمدية مباشرة على أحلام فوصفتها بـالأمية والشرشوحة .
وتوجّهت، في فيديو نشرته على حسابها على اليوتيوب، الى أحلام التي قالت انها استخدمت كل علاقاتها لإطلاق الشائعة وقرصنة الحساب، وتوعّدتها بالردّ القاسي. وأضافت: بوعدك وعد شرف انو لعملتيه بإمي وفيّ وبحسابي على تويتر أكتر من مرة، ويلي عملتيه بسمعتي وبزوجي وبآل الأحمدية () رح تآخديه حبة حبة، نقطة نقطة، مذكّرة انها بنت الجبل الأشمّ، من سلالة سلطان باشا الأطرش وحاتم طي.

الأحمدية، التي بدت في الفيديو متعبة وغاضبة، استخدمت عبارات جارحة في حق أحلام، وأمسكت بشعرها، وقالت: اسألي لما البنت الدرزية بتعمل هيك شو يعني، وأضافت: وحياة شوارب بيّ ودماتو، لحتى خليكي تندمي كل عمرك انك تعتدي على حدا على وجّ الأرض.

من جهتها ردت أحلام على تهديد الأحمدية لها بتغريدة على تويتر قالت فيها: وصلني فيديوا من شوي تقول فيه المدعيه اللي مصورته انتي فاهمه ؟؟؟؟ لا مش فاهمه ياليت تصورين واحد ثاني وتفهميني ههههههههههههااااااي

دنيا الوطن[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ياهو اختراعتكم يا عرب وياها ثقافتكم تتبعوا اخبار الساقطات والداعرات والراقصات ,, العالم يصنع لنا كل شيء ونزدريه ونحن نتعارك في فساتين وقمصان المغنين والممثلات
        الله لا علمكم ولا قدمكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.