كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح كرار : سفينة الإنقاذ كان غرقت بنغرق معاها وسيقفز منها حملة الجوازات الأجنبية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد عضو مجلس قيادة الثورة السابق أحد الموقعين على الرسالة المفتوحة لرئيس الجمهورية العميد “صلاح كرار بقاءه بالمؤتمر الوطني،لافتاً إلى أنهم لن يغادروا المؤتمر الوطني إلا إذا أجبروا .

وسخر “كرار” في حوار مع (المجهر) ينشر بالداخل من اتهامات طالتهم بأن مذكرتهم المطلبية كانت محاولة للقفز من سفينة الإنقاذ، وقال: أنا شخصياً أقول إن هذا الكلام لا يجوز عليّ أنا باعتبار أنني عملت انقلاباً مع “عمر البشير،” فلن أستطيع أن أقفز من السفينة وأضاف: إن غرقت نغرق معاً وإن سلمت نسلم معها.. ورأى “كرار” أن من سيقفزون من السفينة هم بعض أعضاء المؤتمر الوطني وبعض أعضاء الحكومة الحالية، الذين قال إنهم يحملون الجوازات البريطانية والأمريكية والكندية والأسترالية، ويجددون سنوياً إقاماتهم في دول الخليج ،وأضاف : هؤلاء هم الذين سيقفزون من السفينة لا نحن.

صحيفة المجهر السياسي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ارجو اظهار الوزراء الذين يحكموننا وهم يحملون جوازات اجنبية رغم انهم سودانيون ويا عجبي لمن الفاس يقع في الراس يمرقوا بجلدهم ويقولوا نحن ما سودانيين وكل واحد يسافر الي حيث جنسيته الجديدة وطظ يا بلد – هذا زمانك يا مهازل فامرحي

        الرد
      2. 2

        المشكلة لدى العميد كرار أنه يعتبر أن عمل الانقلاب هو التاريخ والإنجاز الأكبر؛ ويرى السودانيون أن الإنجازات التي تحققت بعد الانقلاب هي التي يجب أن يعول عليها.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.