سياسية

النائب الأول يوجه بزيادة سعر شراء القمح من المزارعين


[JUSTIFY]وجه النائب الاول لرئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد طه بزيادة سعر شراء القمح من المزارعين الي (350) جنيهاً للجوال بدلاً عن (300) جنية للجوال .

وقال د. عبد الحليم المتعافي في تصريح لـ(smc) إن الخطوة تأتي تمشياً مع السياسة التي أعلنها الأخ رئيس الجمهورية الرامية الي توجيه الدعم الي قطاع الإنتاج وتشجيع المزارعين وذلك بعد التشاور مع وزير المالية علي محمود ومحافظ البنك المركزي في إجتماع ضمهم أمس الاول .

وأشار الي أن الزيادة تقضي بتسليم المحصول لمخازن البنك الزراعي وهي الثانية من نوعها التي يتم الإعلان عنها هذا الموسم، مبيناً أن الخطوة ستعود بالفائدة علي المزارعين وتنعكس علي ذيادة الإنتاجية.

وكشف المتعافي عن توجيه وزير المالية للبنك الزراعي بالشروع فوراً لإنفاذ القرار، مؤكداً ترتيبات الوزارة لحصاد محاصيل العروة الصيفية علي رأسها القطن المحور والذرة بجانب الإستعداد للموسم الشتوي.

smc[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. 50 جنيه زيادة ده شنو الكرم ده .. افتح السوق وكل واحد يبيع ويشترى ذى ماعايز .. يفتح نافوخك ببلكه ان شاء الله

  2. [COLOR=#FF004D][FONT=Arial Black][SIZE=6]عليك الله هو في منو البنتج قمح

    كل اساليب اللولوه والعنترية والجبايات مهما انتجت الحواشة ( هناك تفنن في الجبايات .. السنة الماضية عليك كم .. شوالين الجريح .. شوالين كنانة والرهد شوالين النفايات .. التقاوي .. الموية .. البنك .. وهلم المجراء

    المزارع ارجع لأهله وهو خاوي الوفاض وقصة في حلقة

    القروش الرماها في الارض لو اشترى بيها من السوق اكون احسن

    الزراعة الله يرحم ايام الانجليز

    [/SIZE][/FONT][/COLOR]