كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أكثر من (18) مليون جنيه عجز ميزانية جامعة الجزيرة للعام 2014م



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أجاز مجلس جامعة الجزيرة فى اجتماعه اليوم برئاسة البروفيسور على محمد شمو رئيس المجلس ميزانية الجامعة للعام 2014 م بعجز بلغ 18.763.190 جنيها .
وأعلن الأستاذ نصر الدين ابراهيم مدير الادارة المالية والحسابية بجامعة الجزيرة فى التقرير الذي قدمه امام المجلس أن جملة ايرادات الجامعة المقترحة للعام القادم 2014م تجاوزت المائة وسبعة ملايين جنيه سوداني فيما بلغت المصروفات أكثر من 126 مليون جنيه وتم تخصيص اكثر من 6 ملايين جنيه للتنمية واكثر من 87 مليون جنيه لمقابلة احتياجات الفصل الاول .
وكشف مدير الادارة المالية والمحاسبية بالجامعة عن زيادة رسوم تسجيل طلاب القبول الحكومي بنسبة 50% وطلاب القبول الخاص بنسبة 20% واكد ان جملة الرسوم المقترحة تجاوزت 38 مليون جنيه .
واعلن البروفيسور محمد عمر وراق مدير جامعة الجزيرة عن جملة من التدابير التي وضعتها الجامعة لمعالجة العجز في ميزانية الجامعة للعام 2014م عبر التوسع في الخدمات التعليمية وتفعيل الاداء في الوحدات الادارية وتنشيط الاستثمار .
وأعلن البرفيس ور محمد وراق مدير الجامعة ورئيس المجلس عن جملة من المبادرات التي يقودها المجلس للاتصال بقيادة الدولة العليا لدعم برامج النهضة والتطور بالجامعة مؤكدا علي ضرورة تضافر الجهود القومية والولائية لدعم برامج الجامعة للحفاظ علي ريادتها وتقدمها وتميزها .

(سونا)[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.