كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(نافع) يدعو دول الزواج العرفي لزواج شرعي مع السودان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد مساعد رئيس الجمهورية الدكتور “نافع علي نافع” بأن الصيف القادم سيكون الصيف الحار لدحر حملة السلاح، والقضاء على أشكال التمرد كافة بالبلاد.
وجدد “نافع” لدى مخاطبته حفل توقيع عقودات المخططات السكنية مع الشركات المنفذة عبر صندوق الإسكان والتعمير بولاية نهر النيل، جدد دعوته للخارجين بالرجعة والتوبة قبل أن تسحقهم على مسارح العمليات الحملات المتجهة لدحر التمرد، التي تتحرك حالياً لاتخاذ مواقعها المتقدمة.
ووصف مساعد رئيس الجمهورية قوى المعارضة الساعية لإجهاض مشروعات التنمية العظمى بخيبة الرجاء والأمل، وزاد قائلاً: (إن المعارضين للسودان من الأفراد والدول التي تجهر بقيادتها للعداء تسعى في الخفاء للانفتاح على السودان والتعاون)، مطالباً إياها بالمكاشفة والكف عن ما سماه بالزواج العرفي في الخفاء إلى زواج شرعي معلن.
وعدّ “نافع” مشروع نهر النيل وإقامة مخططات سكنية، إرساءً للبنات النهضة التي جعلت السودان مرفوع الرأس، بينما يبيت المتمردون على تعويق مشروعات التنمية.

المجهر[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        اتكلم كلام رجال .. شنو عرفى ومسيار .. انته كان بترضى بدور العروس نحنا رجال .. وبعدين تطبيع شنو وبطيخ شنو .. الخزعبلات دى تحكيها لنفسك فى الدبلوسى يمكن تقنع بيها ربعك من الشياطين .. لكن البنى ادمين (نحنا) لا

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#EC0F0F][SIZE=7]
        يعني الزمن الفااااااااااات دا

        كلوا

        خيانة

        [/SIZE][/COLOR]

        الرد
      3. 3

        يا رب يعمل عمر البشير مفاصلة تانية ويلحق بيها الزول دة الزول داك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.