كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيئة علماء السودان: تراشق الصحفيين سفاهة عقل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وصف أمين الشؤون العلمية بهيئة علماء السودان، وأستاذ علم الإدارك بروفيسور عبد العزيز مالك، التراشق الذي طفح للسطح مؤخراً بين بعض رؤساء تحرير الصحف بالباطل والسفاهة في العقل.
وقال في تصريحات للصحفيين بالأكاديمية العمالية أمس: “حتى يخرج الناس من سفاهة العقل، ينبغي أن يتحمل بعضهم بعضاً، حتى وإن جنح بعضهم إلى حمل السلاح، ورهن خروج الناس من أي مأزق بتحكيم العقل، وليس بتحكيم الدفاع عن النفس”، وقال: “إن من يحكّم عقله يدخل في معية الله (وإن الله يدافع عن الذين آمنوا)”، وأضاف: (لا تسألوني كيف النصر).

الخرطوم: الطيب علي: صحيفة السوداني [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        (( وصف أمين الشؤون العلمية بهيئة علماء السودان، وأستاذ علم الإدارك بروفيسور عبد العزيز مالك، التراشق الذي طفح للسطح مؤخراً بين بعض رؤساء تحرير الصحف بالباطل والسفاهة في العقل )).

        لكن يامولانا .. مش كان ممكن توصف التراشق ده بعبارات أفضل من كده؟؟؟ بحكم انك رجل دين ..غايتو في واحد من الصحافيين البتقصدهم ديل بيجي في برنامج بعد الطبع في قناة النيل الآزرق بستضيفوه كمحلل سياسي .. يامولانا ده عامل لي وجع روح .. ما بفرق بين حرف ال ( غ ) وال ( ق ) يعني لوعايز يقول مثلا استغلال المياه الجوفية .. بقول استقلال المياه الجوفية .. و باين عليه ما درس صحافة والغريبة زول وظيفتو كبيرة في جريدة معروفة وبعد ده كلو لسانو طويل بينتقد الحكومة وينتقد أي شيء .. ومكرهنا الموقع ده . والله المستعان ،،،،،،،.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.