كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السعودية: طائرة لـ(الخطوط السعودية) تتعطل 3 مرات كلما بدأت الإقلاع.. والركاب: (مهزلة)



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اشتكى ركاب الرحلة رقم 1024 على متن طائرة الخطوط السعودية المتجهة من جدة إلى الرياض اليوم (السبت) من عدم تمكنهم من السفر، جراء تعطل الطائرة لأكثر من مرة منذ التاسعة صباحا وحتى حينه كلما همت بالإقلاع.

وأوضح أحد ركاب الطائرة أن الركاب كانوا يستعدون بمطار الملك عبدالعزيز بجدة منذ الصباح للإقلاع الذي كان يُفترض أن يكون عند الساعة التاسعة، لكن بعد إغلاق أبواب الطائرة أُبلغوا بعطل وتم إنزالهم وتوصيلهم إلى الصالة الداخلية وتم توزيع مشروب فقط.

وأضاف وفقاً لصحيفة “سبق”: “أعادونا للطائرة مرة أخرى عند الساعة الواحدة، وبعد إغلاق الأبواب أُعلن عن وجود خلل مرة أخرى وطُلب منا النزول”، مشيرا إلى أن الركاب رفضوا هذا التعامل وحدثت مشادة كلامية بين الركاب وطاقم الطائرة، وبعد نزولهم ومضي ربع ساعة تمت إعادتهم للمره الثالثة، ما أدى إلى رفض ركاب الدرجة الأولى السفر بهذه الطائرة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد السفر.

من جانبهم، وصف ركاب آخرون الأمر بـ “المهزلة”، مشيرين إلى عدم تقديم اعتذار من جانب الخطوط السعودية، إضافة إلى عدم تقديم واجب الضيافة أسوة بطيران الدول الأخرى.

جدير بالذكر أن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان كانت قد أعلنت قبل أيام عن حق المسافر بالحصول على تعويض بحدود 300 ريال عن كل ساعة تأخير في رحلته الجوية بعد تجاوز 6 ساعات حال كان تأخُّر رحلته سببه الناقل الجوي.

اخبار 24[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ههههههههههههههههههههه اللهم لا شماته .. سعودينير !!! ياللفضايح ,, طبعا اكيييييييييد قناة العربية يستحيل تجيب خبر فضيحه زي دا

        الرد
      2. 2

        من يهن يسهل الهوان عليه

        الرد
      3. 3

        [B]من الساعه التاسعه صباحا الى الواحده ظهرا يكون هناك اربع رحلات اقلعت من مطار الملك عبدالعزيز بجده الى مطار الملك خالد بالرياض 🙂 ونفس الرحلات تكون غادرت عكس الخط ……. وش لزوم العطله هذي كان طلعو اي رحله بعدها[/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.