رمضان أحمد السيد

مازدا يضع آخر اللمسات لمواجهة السبت


مازدا يضع آخر اللمسات لمواجهة السبت
زيارة الوزير الاتحادي رفعت معنويات اللاعبين
العالم يتحدث عن اهم مواجهة لصقور الجديان
سادومبا لاعب كبير واستمراره مهم في الهلال
الفيفا خيار الهلال للاستغناء عن هوت

{ يضع الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاول اليوم اللمسات الاخيرة لفرقته لمواجهة السبت الثأرية امام زامبيا.

{ ومازدا الذي تولي مهمة الاشراف علي تدريب صقور الجديان في اصعب الظروف وحقق ما عجز عن تحقيقه الخواجات بالوصول الي النهائيات مرتين خلال السنوات الخمس الماضية يعرف اكثر من غيره ان الفوز في المباراة الاولي بالتصفيات يثبت اقدام اللاعبين ويضع الفريق علي الطريق الصحيح نحو البرازيل.

{ علينا ان نتحدث بواقعية عن مباراة السبت ونعطي الفريق المنافس حقه وحجمه الحقيقي، وعلينا ان نتحدث عن مواجهة صعبة امام المنتخب المتوج بكاس افريقيا مطلع العام الحالي.

{ وبطبيعة الحال فان مواجهة بطل افريقيا في اول ظهور رسمي له بعد التتويح ستكون الاصعب لصقور الجديان بعد الكان!

{ المطلوب من مازدا التعامل مع هذه المواجهة التاريخية بطريقة ذكية وباحترافية عالية.

{ نحن نريد الفوز، وكل الجمهور السوداني يريد الفوز علي زامبيا، لكن الفوز لا يأتي بالتمني، ويحتاج لعمل كبير ومجهود وافر من اللاعبين.

{ لابد ان يعلم افراد المنتخب الوطني وهم يؤدون البروفة الختامية اليوم لمباراة السبت المرتقبة ان العالم كله يترقب اول مباراة رسمية للمنتخب المتوج بلقب كاس افريقيا.

{ انها المباراة الاهم لصقور الجديان بعد المشوار الرائع في النهائيات ونأمل ان يتوح بها تألقه بفوز تاريخي علي بطلة افريقيا.

{ لقد سبق ان فزنا علي مصر بعد تتويجها باللقب مباشرة والمطلوب ان نعيد السيناريو مع زامبيا.

{ بالامس رفع وزير الرياضة الاتحادي معنويات اللاعبين والجهاز الفني بتشريفه لمران المنتخب وكانت لفتة بارعة منه وجدت القبول من الجميع.

{ مثل هذه الوقفات والزيارات تساعد الاجهزة الفنية للاندية والمنتخبات في تجهيز اللاعبين للمباريات الدولية، وتبث في نفوس اللاعبين روح التحدي والاصرار وترفع درجة الاستعداد لاقصى مدى.

{ قلوبنا مع صقور الجديان في لقاء السبت والنصر حليفنا باذن الله.

لحن الختام:

{ ترقب كبير هنا في الدوحة من الاخوة الزملاء الاعلاميين السودانيين العاملين بالمؤسسات القطرية المختلفة والرياضية لمباراة السبت لصقور الجديان امام زامبيا، والكل يتطلع للانتصار خاصة بعد الاهتمام غير العادي من الوكالات العالمية بهذا الحدث الكبير.

{ اختيار الكاف لمباراة السودان وزامبيا للتصويت علي موقعه يعتبر في حد ذاته دليلا علي الاهتمام العالمي بالمباراة.

{ ما زلنا نطالب بضرورة حسم ملف الغزال مهند الطاهر ليواصل مشواره مع الهلال لفترة احترافية اخرى!

{ توقعنا ان يعاني الهلال في سبيل اخلاء خانة يوسف محمد لذلك نطالب باللجوء للفيفا لحسم الامر خاصة ان الهلال لم يستفد من هذه الصفقة.

{ رغم انتقادنا المستمر للزيمبابوي سادومبا الا انه مهاجم كبير واستمراره ضروري مع الهلال لفترة احترافية جديدة.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]