كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المتضررون من الحيران يفتحون النار على شيخ الأمين



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف المتضررون من اعتداءات حيران ” شيخ الأمين ” بود البنا عن تلقيهم تهديد بالقتل عن رسائل نصية ترد إليهم بين الحين والآخر ، ووصف ” هيثم السيد ” رئيس تحرير صحيفة ” الهلال ” السابق في مؤتمر صحفي ” أمس ” شيخ الأمين بالكاذب واستغرب من تنكره للحيران الذين اعتدوا عليه وعلى زميله ” سعيد ” عصر ” الجمعة ” ، مؤكدا إنهم يتبعون لمسيد الأمين وتحركوا بإيعاز منه وانتقد هيثم تقاعس الجهات النظامية التي فشلت في توقيف المتهمين ساعة ارتكاب الحادث رغم إنهم أبلغوا وأرشدوا عليهم صوب المصور الصحفي سعيد عباس انتقادات لاذعة لبعض الأجهزة الإعلامية والتي وصفها بـ ” المتخاذلة ” في القضية مشيرا أنهم منعوا من الاطلالة عبر فضائية دعتهم لبرنامجها وأفسحت المجال لشيخ الأمين دون أسباب مقنعه ، وأكد سعيد إنه كان يمارس عمله الصحفي كالمعتاد ليتفاجأ بحيران الشيخ يعتدون عليه ، ووصف ما يقوم به حيران شيخ الأمين بالعمل البلطجي المنظم لتوفر إمكانيات الإجرام التي يمتلكها ، معلنا في ذات الوقت مضيهم للإمام وايصال قضيتهم لأعلى مستويات رغم ” الإغراءات ” التي قدمت إليهم بالتنازل عن القضية والتهديدات التي تلقوها .
وفجر الكابتن طيار علاء الدين صديق حمد مفاجأة عندما أعلن إنه ابن عمة شيخ الأمين وأن علاقته بالطريقة المكاشفية قوية وكان من المقربين للشيخ ود العجوز ، وقال ” علاء ” ما يقوم به ” الأمين ” لا علاقة له الدين وأكد أنه مع المطالبين بترحيل زاويته من المنطقة بعد تكرر أحداث الاعتداءات على الأبرياء وبين أن الأمين ظل يتعالى على الدين وأجبر الكثير من حيرانه بالحلف زورا من أجل الخروج من مشاكله أو لفبركة قضايا ، موضحا بأن المقربين منه من الأسرة وأنه شاهد على تكليفات خاصة أصدرها لهم لتصفية حساباته الخاصة بطريقة لا تدل على أنه رجل دين ، وأضاف صالح محمد صالح إنه من الفارين من طريقة شيخ الأمين رغم إنه من المقربين منه ولكنه التقاه بدبي وشاهد ما يقوم به فتأكد بأنه يسير في الضلال ، وقال صالح إن هنالك الكثيرون ممن يريدون أن يغادروه ولكن يخشون بطش حيرانه عندما يسلطهم عليهم .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        والله ناس تأكل ترقد عملوها فوضه لعدم وجود الحسيب والرقيب عليهم.. يا شيخنا شكلك يوحي بأنك زول بتاع طيبات .. والصوفية زهد وتسامى روحي .. ما قصة شبع وملى بطون وفتونه انت وحيرانك !!. ولو كنتم تقومون بما يرضى الله لما كان تحدث اليكم أحد وكان لقيتو الاحترام من الجميع !

        الرد
      2. 2

        يعني بالعربي كده بلطجي

        الرد
      3. 3

        اكتب غيرة في الدين وتذكير للسلطان او الوالي او الرئيس , عندما كانت الانتخبات الاخيرة كان شعار الامؤتمر الوطني (القوي الامين) بغض النظر عن كل السلبيات ومارشح عكس الشعار , اطالب كوني مسلم بان تكون قوتكم في الدين لردع هذا المتفلت المبتدع في الدين , رسالة الي علماء الدين وشهادة يسالكم عليها رب العالمين , هل افعال هذا الروبيضة ذات علاقة في الدين؟؟؟؟؟ الي متي السكوت عليه وهو يبتدع كل جديد في الدين؟؟؟؟ الملاحظ لا تخلو سنة من احداث هذا الرويبضة واعوانه المجانين,هل عجز القضاء السوداني عن اثبات كل الجرائم المرتكبة. ثم ماذا عن العقول التي يفسدها ويوغر فيها بدع من الدين. ايها الوالي او الرئيس هذه رسالة احاججكم بها عند رب العالمين

        الرد
      4. 4

        دا اسلوب المافيا .

        الرد
      5. 5

        كان في دبي بيعمل شنووووووو؟

        الرد
      6. 6

        عليكم الله دا شكل شيخ؟؟ نديان وشبعان ضارب الجداد لمن جبهتو مشدودة…ومع الدقن والاشاربو الرابطو في راسو دا تقول ود الملك فهد!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.