كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمة القومي يهدد بكشف ملفات الترابي الخطيرة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]حذر حزب الأمة القومي المؤتمر الشعبي من التمادي في استهدافه وإهانته، مشيراً إلى أنه ممسك بملفات سوداء خطيرة له ولأمينه العام الشيخ الدكتور حسن عبد الله الترابي تنوء بحملها الجبال مهدداً بكشفها وفتح قضية قتل نظامهم لأعداد كبيرة من الأنصار، مؤكداً امتلاكه لأدلة تثبت تورط الترابي وأتباعه في قضايا كثيرة .

وقال قيادي بالحزب فضل حجب اسمه أمس إن كل الكوارث التي حلت بالبلاد وراءها الترابي واصفاً إياه بالخائن لأنه (أكل مع أناس أمنوه في صينية واحدة مع ذلك خانهم) حسب زعمه، لافتاً إلى أن للأمين العام للشعبي وحزبه تاريخاً أسود ومواقف مخزية لم تخرج للعلن ليعلمها الجميع وأن حزبه يحتفظ بالكثير منها ومستعد لإعلانها ومنها التعذيب والاعتقالات وأشياء أخرى يتم كشفها في الوقت المناسب، مبيناً أن الترابي فعل بقيادات الأمة ما لم يفعله المؤتمر الوطني ونظامه، وزاد نقول لقيادات الشعبي بدلاً من التصعيد وتلفيق التهم عليكم الاستحياء من أفاعيلكم، قاطعاً بأن حزبه ليس لديه ما يخشاه.

من جهته طالب عبد الحميد الفضل الناطق الرسمي باسم المكتب السياسي لحزب الأمة الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي كمال عمر عبد السلام ومن أسماهم بالأحزاب الصغيرة بالكف عن الإساءة لحزبه، وقال نقول لكمال عمر إن عمائلكم مكتوبة وموثقة لدينا، حسب قوله.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        والصادق ما برضه خائن ، ناس الإنقاذ كانوا معاهو في معسكرات ليبيا أيام نميري أكلوا معاهو الملح والملاح وتدربوا عدة سنوات قبل غزوهم للخرطوم(المرتزقة) أشار الصادق للأنصار أن يصفوا الإسلاميين بعد إستلامهم للسلطة. ولكن نميري هرسم هرسة ماكنه.

        الرد
      2. 2

        (( الأمة القومي يهدد بكشف ملفات الترابي الخطيرة )) .

        مالكم ياأخوانا عايزننا نقول :

        (إذا اختلف الشيخان .. ظهر المسكوت عنه) . ونأمل توقف الملاسنات . والله المستعان ،،،،،،،،،، .

        الرد
      3. 3

        بالله هسع يا ناس حزب الأمة ماذا قال الترابي عنكم في هذه المعامع ؟ الزول ساكت على( فضيله ) ولم يقل أي شيء عنكم هذا عرفته من متابعتي للصحف ؟ ما الذي يجعلكم (تهبشون) عش الدبابير ؟ اتركوا الأسد الجريح في حاله وهو كما تعلمون (نسيب) عمكم الحبيب ومن أقربائكم !! حتى ولو قال بعضكم بأن الحزب مؤسساتي ولا شأن له بالقرابة!! فالكلام الذي جاء بالكلام هو الملاسنة بين سارة نقد الله ( نقد الله تعني باللغة النوبية : عبد الله )وبين المدعو كمال عمر الملاسن والملقلق باسم المؤتمر الشعبي !! الشخص الذي فضل حجب اسمه لماذا يجبن ولم يذكر اسمه وقد وصف الترابي بأنه خائن وأنه تاريخه أسود وأنه عذب واعتقل وهذه اتهامات ينبغي لمن قالها أن لا يجبن وينسى اسمه ويركز ولا يعلقها على رقبة حزب الأمة ويحمله مسؤولية قد تكون جنائية وقد لا يوافق عليها الحزب وقد تكون رأياً شخصياً, لأحد صغار الحزب بينما العلاقة بين الكبار عسل على لبن ( ويسهر الصغار جرّاها ويختصمون ) وأخيراً , فإن كتابة الوثائق بالحق أو بالباطل ليست شيئاً صعباً وبالتالي ليست مجالاً للتهديد فالكتابة مهمة لكنها كانت أهم عندما كان معظم الشعب من (الأميين) أما وقد أصبح الهاوي والداوي باستطاعته أن يكتب وأن يدخل الجامعة ويقرأ حتى/ ولو يتخرج نصف أمّيّ/ فإن التدوين لا يخيف ناس الشعبي كما أظن لأنهم أيضاً يستطيعون أن يشخبطوا آلاف الصفحات في القدح والذم والنبز والمعايرة كما يفعل كمال عمر!!

        الرد
      4. 4

        [SIZE=7][FONT=Arial Narrow]كلكم ملفاتكم سوداء واسود من قلوبكم بتهددوا بنشر الملفات ليه ما تنشروا طوالى لانكم شركاء فى الجرائم ضد السودان والسودانيين الغزو الليبى ما كنتم شركاء قيه كتلتوا اولاد الناس الغلابه واولادكم ينعمونى بالدراسات خارج السودان على حساب السودان المغلوب على امروا اتحد اى منكم اذا مات ليه ابن فى كل قتالكم ياايها المنافقين[/FONT][/SIZE]

        الرد
      5. 5

        يلا طلعو لينا الوسخ سريع سريع .. والصابون ( موية نار ) انا متبرع بيهو .. وهى لله .. هى لله

        الرد
      6. 6

        يلا طلعوا فضايحكم يا كلاب يا خونه

        الرد
      7. 7

        حزب الامة هو من اتى بالانقاذ بسبب فسادهم وقتالهم الشرس مع الاتحادى على وزارة التجارة ابان زمن الديمقراطية الخرقاء حيث الاعفاءات الجمركية والتصديق.
        لمن لا يعلم ان خزب الامة اول من تغول فى نظام البعثات الدراسية التى كانت تاتى الى مكتب القبول فحرموا ابناء الوطن المستحقين لتلك المنح وارسل مكانهم ابناء حزب الامة.
        اهمال الامن واهمال الجيش هو من مهد الطريق للحكومة الاخوان لاستلام الحكم..
        الشعب ضحى مرتين واطاح بنظام العسكر واهدى الحكم الديمقراطى لحزب الامة
        ولكن كعادة الصادق اضاع الفرص واضاع معه الشعب السودانى
        كل ما نمر به من معاناة مع حزب الاخوان الفاسد بسبب هذا الصادق الغير مهدى …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.