كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مسئول بمصر للطيران: ما يربط مصر بالسودان علاقات أزلية وتاريخية



شارك الموضوع :

دشنت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مساء يوم السبت، مكتبها الجديد بالخرطوم، والذى يستهدف تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملاء الشركة من المسافرين السودانيين والمصريين، وتسهيل إجراءات الحجز والسفر، وفقا لأحدث النظم المتبعة فى مجال خدمات الطيران المدنى العالمية.

وأكد رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران حسين الشريف، فى كلمته خلال الاحتفال الذى أقيم بهذه المناسبة، أن ما يربط مصر بالسودان ليس نهر النيل فقط، وإنما علاقات أزلية وتاريخية من روابط الدم والمصاهرة، مشيرا إلى أن شركة مصر للطيران حريصة على تطوير ودعم خدماتها بالخرطوم، حيث تشهد حركة الطيران بين البلدين حاليا ثلاث رحلات يومية بين القاهرة والخرطوم.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم زيادة عدد الرحلات بين القاهرة والخرطوم لأكثر من ثلاث رحلات خلال الفترة القادمة، مع طرح وتقديم خدمات جديدة للسوق السودانى لتسهيل إجراءات السفر والحجز والتعامل مع نقاط التوزيع لأوروبا والشرق الأقصى وكافة دول العالم.

وأكد الشريف أنه لا توجد مشكلة للعبور عبر مطار القاهرة لمختلف دول العالم، لافتا إلى أنه سيتم العمل بنظام بطاقات الائتمان بالسودان، مما سيسهل إجراءات الحجز بالتليفون أو شبكة الإنترنت، دون مشقة الانتقال للحجز.
الخرطوم (أ.ش.أ)

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ههههههههههه دايرين قروش علاقات ازليه
        ياحلب ياولاد النيله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.