رياضية

هال سيتي يكتب التاريخ ويقهر ليفربول بثلاثية


هال سيتي الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو يقهر ليفربول بثلاثية ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

هال سيتي 3 – 1 ليفربول

حقق هال سيتي الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو، فوزا مستحقا على ليفربول بنتيجة (3-1) ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي في التشكيل الأساسي للنمور وأضاع هدفا لا يضيع في الثواني الأخيرة للمباراة عندما انفرد بالمرمى ولكنه وضعها بعيدا عن الخشبات الثلاث، فيما فضل ستيف بروس الاستمرار في عدم الدفع بجدو في المباريات، حيث جلس على دكة البدلاء.

ولعب ليفربول واحدة من أسوأ مباريات الدفاعية في الدوري هذا الموسم وارتكب خطه الخلفي العديد من الأخطاء الساذجة التي أجاد هجوم هال سيتي استغلالها بالشكل الأمثل، وأحرز الفريق ثلاثيته من هجمات مرتدة سريعة .

وسجل أهداف هال سيتي جاك ليفرمور في الدقيقة 20 وديفيد ميلر في الدقيقة 72 قبل أن يضيف سكيرتل مدافع ليفربول الهدف الثالث خطأ في مرماه في الدقيقة 87، في حين سجل هدف ليفربول الوحيد ستيفن جيرارد في الدقيقة 27.

وسنحت الفرصة لهال سيتي لإحراز الهدف الرابع في الوقت الضائع عن طريق أحمد المحمدي عندما انفرد تماما بالمرمى، ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس ليفربول.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد هال سيتي إلى 17 نقطة في المركز العاشر، بينما سقط ليفربول للمركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يورسبورت
ت.ت