كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اتحاد العمال يوجه منسوبيه بعدم استلام أجور غير معدلة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وجه بروفيسور إبراهيم غندور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان قيادات الحركة النقابية بالسودان بعدم السماح باستلام أجور ناقصة أو غير معدلة بالزيادة الأخيرة وعدم السماح بتأخير صرف المرتبات، معتبراً أن دخل العمال لا يزال يحتاج إلى الزيادة لمقابلة احتياجات المعيشة، وأن الزيادات الأخيرة كان من المفترض أن تكون فى العام 2007م.

وقال خلال مخاطبته اجتماع اللجنة المركزية فى دورتها الرابعة التي انعقدت أمس بالأكاديمية العمالية بأمدرمان تحت شعار «بأهداف الإنتاج والإنتاجية نحقق غايات الألفية» إن هذا الاجتماع يأتي والبلاد تمر بمرحلة مفصلية وتحديات اقتصادية معقدة تواجه الوطن فلابد من زيادة الإنتاج والإنتاجية وجذب الاستثمار.

وكشف غندور عن تقديم الاتحاد لرؤية متكاملة خلال المؤتمر الاقتصادي الأخير هدفت إلى توحيد الخزينة العامة بالدولة وعدم تجنيب الأموال في أية وزارة من الوزارات وأنه لابد من إدخالها في الخزينة العامة لصرفها في أولويات الدولة وفك الاحتكار ليوفر الكثير من المال للدولة والشعب.

وأوضح غندور أن الرؤية دعت إلى توسيع المظلة الضريبية ليزيد دخل الدولة دون اللجوء إلى فرض ضرائب على المواطن. وأكد تعاون الحركة النقابية ووضع يدها مع الدولة للنهوض بالخدمة المدنية ورفع الإنتاجية، قائلا إن الخدمة المدنية بخير ونستطيع تطويرها وتفعيلها.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.