منوعات

بالفيديو: شاب يقود سيارة بسرعة جنونية ويقفز منها عقب اشتعال النار بها


[JUSTIFY]رصد مقطع مصور تناقله مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،

قيادة شاب بسرعة جنونية على أحد الطرق السريعة بالمملكة بسيارة منزوع منها “الكَفَر” الأمامي.

وأوضح مصور المقطع الذي كان يلاحق الشاب أنه يسير بسرعة 180 كم/س وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع ملاحقة الشاب الذي كان يسير بسرعة تزيد على ذلك ربما فراراً من مطاردة أمنية، حتى اشتعلت مركبة الشاب وانقلبت فيما قفز منها الشاب، وأخذ يصرخ ويستنجد وينادي على زملائه الذين يبدو أنهم كانوا برفقته.

من جانبهم، استغرب المعلقون على المقطع التهور الذي بدا عليه الشاب خلال قيادته المركبة، مطالبين بتوقيع العقوبات الرادعة على أمثال هؤلاء لزجرهم وأمثالهم عن هذه الأفعال التي تعرض حياة الكثيرين للخطر.

[SITECODE=”youtube nO-Wu4YU1CQ”].[/SITECODE]

اخبار 24[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=5]يا سيد بالله لو انت رايح اقرا الخبر و بس ما تنقلو لينا نحن ما رايحين !

    كيف يعنى الزول وقع على ظلط من سيارة ماشة بسرعة 260 و مولعة نار و لا نقطة دم ما تسيل منو و حتى ملابسو نضيفة وجسمو سليم ؟ طيب ح يموت ولة يتعوق لمن يقع من شنو ؟ ! بعدين اسالكم سوال ! يا اخوانا فى عمركم لقيتو شى يحصل بالصدفة و يكون متابع ؟ بعنى الفيديو دة لو ما وراهو ناس اقصد لو ما قاصدين يعملو الفيديو مين كلم زولك دة عشان يصور و لة بيعلم الغيب؟ طيب ليه ما صور لينا الزول الواقع دة و ورانا كل جسمو عشان نشوف الاصابة ؟ و فى زول يقع بالصورة دى ويكون حى لسا ؟! يا الزول الجبت لينا الخبر بالله اخبار ذى دى اقراها قبلا بس لانو الناس دى كلها ما واحد[/SIZE]