كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمن السوداني: قادرون على دحر المتمردين



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد جهاز الأمن والمخابرات السوداني، قدرته على التصدي لمؤامرات المتمردين ودحرهم وحماية البلاد وسلامة ترابها، قائلاً إن “السلام إذا لم يتحقق بالمفاوضات سيتحقق بالأيدي”. واختتمت قوات للجهاز مشروع طابور السير الطويل السنوي لمنسوبيه يوم الثلاثاء.

وشدد نائب مدير جهاز الأمن لدى مخاطبته ختام مشروع طابور السير، على حرص الدولة لإقرار السلام، مؤكداً أنهم “لن يقبلوا إلا بسلام عزة وهم مرفوعي الرأس وهاماتهم عالية”، وقال إنهم ليسوا دعاة حرب بل دعاة سلام.

وقال إن الجهاز بهذا الطابور يرسل رسالة واضحة للذين يعيشون في الفنادق الفخمة في العواصم الأوروبية وكمبالا وغيرها، وهم يتسولون الطعام من موائد الأجنبي ويستجدون السلاح لقتل أهلهم في السودان.

استعداد للمتربصين

وأضاف أن شباب جهاز الأمن جاهز لمقابلة أي مؤامرات وكله عزم وقوة للقضاء على كل المتربصين بالبلاد وأهلها.

وذكر نائب المدير أن التدريب في الجهاز مستمر بحرص لأنه يخلق الفرد الجاهز القوي، مؤكداً أن التدريب العالي للفرد واللياقة البدنية العالية يؤديان للاستخدام الأمثل للسلاح والمعدات.

وقال إن على أهل السودان أن يطمئنوا بأن السلام إذا لم يتحقق بالتفاوض سيكون بأيدي شباب الجهاز، وإنهم لن يقبلوا بمهاجمة المدن ولن يقبلوا بقتل الأطفال.

وأشار إلى أن الحكومة أعلنت سابقاً وقف إطلاق النار لأسبوعين لتطعيم الأطفال بالمنطقتين، لكن المتمردين رفضوا إدخال الأمصال، وأكد أنه بعزم الشباب سيصل المصل للأطفال ويكتمل تحصينهم.

شبكة الشروق[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        أمممممممك الجيش كرب!!!!!!!!!!

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4][FONT=Arial Black]يعني بكلامهم ده ما في حاجة اسمها جيش تاني خالص ……الامن هو يقوم مقام الجيش .. وناس الجيش ديل بقومو يشوفو ليهم شغلة تاني غير العسكرية دي زي قلتهم[/FONT][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        احنا عارفين !! لكن المترمدين البيعرفهم شنو ؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.