جرائم وحوادث

“ذئب بشري” يعتدي جنسياً بوحشية على طفلة بالـ”روضة” داخل الباص


[JUSTIFY]دخل والد طفلة في الخامسة من العمر في حالة هستيرية، داخل مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان، بعد أن جاء لاستلامها، حيث تعرّضت الطفلة إلى اعتداء أثيم، من سائق الباص الخمسيني يمني الجنسية.

وكان رجال الهيئة تلقوا اتصالاً من سيدة، تفيد بتوقف باص طالبات مظلل داخل الحي، وبالقرب من مدرسة روضة لطالبات بالرياض، وتصدر منه حركات مريبة، وتثير الشك، فبادرت فرقة الهيئة إلى الموقع، لتتضح جريمة بشعة، قام بها السائق بتجريد طفلة السنوات الخمس والطالبة في الروضة، من ملابسها، والاعتداء عليها، في جريمة بشعة، واعتداء وحشي.

ولم يتمالك والد الطفلة نفسه من هول الصدمة.

رجال الهيئة وعند مواجهة الجاني الخمسيني بجريمته، اعترف في إفاداته الأولية بكامل الواقعة، والتي حُرر بها محضر وأُحيل المجرم والقضية إلى الجهات الأمنية مركز شرطة العزيزية، لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادّعاء العام، بحكم الاختصاص حسب موقع سبق.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. السيف السيف….هو قايل روحو في السودان….أيها اليمني العولاق شد حيلك

  2. دا لوحصل فى سودان العزة والكرامة كان القضاة الفاسدين المرتشين البياكلو الفول الملغوس بعمل السحر من كل حدب وصوب بواسطة حجاب المحاكم ادوهو شهرين سجن وفكوهو عشان يسرح ويمرح ويفتش على ضحية تانية لعنة الله على قضاء السودان الفسدان (لا يغير الله مابقومٍ حتى يغيروا مابأنفسهم ) صدق الله العظيم

  3. كثرة ذكر هذه الجرائم يجعل يقلل من ردود افعال المتلقى مع مرور الزمن و التكرار .. نعلم ان الدكرى تنفع المؤمنين .. لكن عدم نشر الفظائع يحد من تكرارها و الله ولى التوفيق ..

  4. المملكة تطبق عقوبة الاعدام حدا بالسيف على جريمة الاغتصاب مثل القتل العمد وتكرار تجارة المخدرات والدجل والشعوذة والنهب المسلح والردة وزنا المحصن واللة المستعان